الأخبار المحليةالشباب

الشباب أنهى تدريباته استعداداً لمواجهة الفيصلى .. ولجنة التراخيص تزور النادي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الإثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني ميشيل برودوم وذلك تأهباً للقاء نظيره نادي الفيصلي على إستاد مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بالمجمعة ضمن الجولة الثانية من منافسات دوري زين 2012-2013م .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت ” أعقبها مدرب الفريق السيد ” ايميليو فيريرا ” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية، عقب ذلك أجرى مدرب الفريق مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية .

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي المصيف  تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروسجين” .

·اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية أعقبها قسم المدرب البلجيكي مارك جروسجين بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .
أدى ثنائي الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي ” سليمان الهطلاني ،و محمد سعود ” تدريبات خاصة تركزت على تسديد الكرات الثابتة .

يختتم الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي  الشباب مساء غدٍ الثلاثاء مبارياته الودية ضمن المعسكر الإعدادي للفريق بمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي حطين “درجة أولى” في مدينة صامطة وذلك على ملعب نادي المصيف في الساعة (10:30) مساءً .

زار نادي الشباب مساء اليوم الاثنين وفداً من مسئولي إدارة التراخيص برابطة دوري زين السعودي للمحترفين ، وعقد الوفد اجتماعاً مع أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني، والأستاذ ماجد المهنا إداري الفريق الأول، وسكرتير عام النادي وتم خلال الاجتماع الحديث عن أهم الشروط والمعايير لإكمال متطلبات الرخصة ، وبعض الأمور الإدارية والمالية وشهادات المدربين.

وضم الوفد كلاً من : مدير إدارة التراخيص الأستاذ محي الدين عبد الفتاح ناظر, وأعضاء فريق عمل التراخيص الأستاذ احمد العقيل والأستاذ عبد العزيز الحميدي, والأستاذ فؤاد فرعون.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. تتفنن صحيفتكم الموقره بالعنصريه كنت من محبيها والان اسوء صحيفه عرفتها عندما كان الاتحاد في احنك الضروف كنتم تبثون السم والغلغله في النادي وان دل على عنصريتكم الهوجاء والان التحاد يفوز ويعود ولم نلقى اي تعليق عن الفوز والانتصار تبا لكم

  2. الاهلاوي خفوقي في السنوات الاخيره وبعد ان ثبت الشباب اقدامه في القمه الدائمه ان شاء الله كثر النقاد وكثر الكلام الجارح فالناجح دائما محارب واذا كان الشباب قد علق حبل مشنقتكم في الملعب وفي المواجهات كان لزاما عليكم ان تبذلوا الغالي والنفيس وكل شي تستطيعوا لزعزعة الثقه الشبابيه ولاكن سيكون رد الشباب وجماهيره عليكم بعد العيد ان شاء الله وسنتغنى بفوز عريض ونمرغ انوفكم في التراب

  3. اهلاوي ياطحلبي اخر من يتكلم ع المطاعم انتم فاهم يالسليق اخر شي ناديكم الطحلبي متعاقد مع طاقم طبيخه عشان السليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى