الأخبار المحليةالشباب

الشباب أنهى تدريباته استعداداً لمواجهة الاتفاق

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ظهر اليوم الأربعاء استعداداته على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم تأهباً للقاء فريق الاتفاق يوم غدٍ الخميس.

أخضع السيد برودوم اللاعبين إلى تدريبات ترفيهية خفيفة،وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء، والتكتيك الذي سيخوض به المباراة.

وبعد نهاية التدريبات غادرت البعثة الشبابية إلى مدينة الدمام الساعة السابعة مساء عبر طائرة خاصة تكفل بها الرئيس الفخري صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان، بعد تعذر الحصول على حجوزات.

ضمت البعثة (20) لاعباً بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والطبية والإدارية.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الأربعاء تدريباته على الملعب الرديف بالنادي.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها السيد خوان رودريقز مدرب الفريق بتقسيمه على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية تمثلت في الضغط على حامل الكرة ،والتمرير من لمسة واحدة.

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم  الأربعاء مرانه قبل الأخير على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء نظيره بنادي نجران يوم الجمعة المقبل.

تضمنت الحصة التدريبية تمارين لياقية وتكتيكية أعقبها المدير الفني للفريق دانيال بتقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها على جاهزيته اللاعبين.

سيؤدي الفريق غدٍ الخميس مرانه الأخير الساعة العاشرة صباحاً،وسيغادر إلى نجران الساعة الثانية ظهراً عبر مطار الملك خالد الدولي.

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب نظيره فريق الابتسام غدٍ الخميس الساعة (1) ظهراً على صالة رعاية الشباب في القطيف ضمن مباريات دوري الممتاز لكرة اليد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى