الأخبار المحليةالشباب

الشباب إختتم تحضيراته للنصر بتدريبات ترفيهية

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان، تحت اشراف المدير الفني السيد” ميشيل برودوم” تأهباً للقاء النصر يوم غدٍ الجمعة على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري زين للمحترفين.

أخضع المدرب اللاعبون إلى تدريبات ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزيتهم للقاء.

دخل اللاعب نايف القاضي، التدريبات الجماعية مع زملائه في مران اليوم، وذلك بعد أنهى برنامجه اللياقي.

أخضع مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب السيد “مارك جروجسين”  اللاعبين إلى تمارين إسترجاعية وذلك عقب فوز الفريق على نظيره بنادي نجران بنتيجة (3-2) في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس الأربعاء ضمن منافسات كأس دوري الأمير فيصل بن فهد.

منح الجهاز الفني للفريق الأولمبي اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد على أن يعاودوا التدريبات يوم السبت المقبل بمشيئة الله .

خسر فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الشبابمن نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة (0-2) في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي, ضمن منافسات كأس الاتحاد السعودي للناشئين .

أنهى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي استعداده لمواجهة نظيره بنادي الاتفاق مساء غدٍ الجمعة وذلك على ملعب نادي الاتفاق بمدينة الدمام في الساعة (3:40) عصراً ضمن الجولة الرابعة من منافسات كأس الاتحاد السعودي للشباب.

حقق فريق نادي الشباب لاختراق الضاحية “بطولات منطقة الرياض للدرجات الثلاث لاختراق الضاحية للعام الثالث على التوالي” والتي أقيمت اليوم الخميس على مضمار ملعب الملك فهد الدولي بالرياض بعد أن فرض لاعبوه سيطرتهم على جميع السباقات بحصولهم على المراكز الخمسة الأولى في كل مرحلة.

في درجة الناشئين حقق العداء خالد نور المركز الأول وجاء ثانياً بدر حزام وحل عماد الدين محمد في المركز الثالث وفي المركز الرابع مساعد سفياني وجاء خلد الفهد خامساً.

وحقق فريق الناشئين بالبطولة  بحصوله على 10 نقاط ،وفي الترتيب الفردي لدرجة الشباب جاء العداء فؤاد العريان من الشباب أولاً وحل زميله جميل عبدالله ثانياً ثم عبدالله عثمان من الهلال ثالثاً وجاء عبدالعزيز آدم رابعاً كما جاء خامساً العداء نواف شراحيلي من الشباب .

كما نال الفريق الشبابي كأس درجة الشباب بـ10 نقاط ثم الهلال ثانياً بـ 24 نقطة والمجزل ثالثاً بـ 92 نقطة.

وفي درجة الكبار على المستوى الفردي جاء رباعي الفريق الشبابي على التوالي وهم :العداء حمدازيبي أولاً ثم حسين مقبل ثانياً و وليد الدريع ثالثاً و احمد برهان رابعاً، ليحقق الفريق المركز الأول ب10 نقاط ثم الوشم ثانيا ب32 نقطة والصحاري ثالثاً ب58 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى