الأخبار

الشباب : إغلاق للتدريبات إستعداداً للتعاون .. وعودة عطيف بعد تماثله للشفاء

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم  الأربعاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني السيد” ميشيل برودوم”. وذلك استعداداً للقاء التعاون السبت المقبل.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة السيد”رينات فليبارت”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات طبقت بعض الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

وجه المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” باغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداً للقاء التعاون.

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب أحمد عطيف، بعد تماثله للشفاء من الإصابة بكدمة في الساق  تعرض لها أثناء مشاركته مع المنتخب.

حظيت تدريبات اليوم بتغطي إعلامية من قناة (MBC اكشن )برنامج آكشن يا دوري، وقناة روتانا برنامج (كورة).

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي  مساء اليوم تمارين استرجاعية على ملعب نادي الرياض شارك فيها اللاعبين الذين خاضعوا لقاء الأمس أمام النصر، فيما أدى البقية تدريبات لياقية وتكتيية تحت إشراف المدرب “مارك جيروسين”.

منح الجهاز الفني اللاعبون إجازة لمدة (4) أيام على أن يعادوا التدريبات يوم الإثنين المقبل.

يلتقي فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي غداً الخميس نظيره بنادي الإتحاد على ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة السادسة من كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته اليوم الأربعاء بتمارين ترفيهية تحت اشراف مدربه السيد “خوان بلاسكو” وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي نظيره بنادي الهلال ودياً يوم غداً الخميس على ملعب الأخير.

وكان الفريق قد أنهى استعداداته للقاء عصر اليوم على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولاس”. الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين خفيفة وقف من خلالها على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة، فضلاً عن الطريفة الفنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى