الأخبار المحليةالشباب

الشباب : الغامدى يشارك فى التدريبات .. وعطيف والشمرانى يغيبان .. وبرودوم يغلق التدريبات

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته صباح اليوم السبت تحت إشراف المدير الفني السيد ” ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات  بتمارين لياقية تحت اشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى أشرف عليها مدرب الفريق “إيمليو فيريرا” طبقت بعض الجمل التكتيكية، والثانية أشرف عليها المدير الفني “ميشيل برودوم” الذي أخضع اللاعبين إلى تمارين الاستحواذ على الكرة ولعبها من لمستين، ثم إختتمت الحصة التدريبية بإجراء تقسيمه على منتصف الملعب.

يواصل الفريق تدريباته غداً الأحد على فترة واحدة، تبدأ الساعة العاشرة صباحاً.

شارك اللاعب عمر الغامدي في تدريبات الفريق الجماعية وذلك بعد غيابه عن تدريبات الأمس بسبب شعوره ببعض الألام.

غاب عن تدريبات اليوم اللاعب أحمد عطيف بسبب شعوره ببعض الألام في أسفل الظهر، وواصل اللاعب ناصر الشمراني غيابه عن التدريبات لليوم الثاني بسبب نزلة برد.  كما واصل اللاعبان عبدالمجيد الرويلي وعبدالله الشهيل برنامجهما العلاجي، حيث لف الأول حول المضمار، فيما تواجد الشهيل في عيادة النادي الطبية

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي إغلاق تدريبات الغد أمام الجماهير ووسائل الإعلام وذلك تحضيراً لمواجهة الرائد الثلاثاء المقبل ضمن مباريات كأس ولي العهد.

من ناحية أخرى حصل لاعب فريق الشباب الأول لكرة القدم الدولي ناصر الشمراني على جائزة هداف دوري زين للمحترفين للموسم الرياضي (2011-2012)  برصيد (21) هدفاَ. جاء ذلك في حفل  توزيع جوائز جريدة الرياضية للتميز الرياضي، والذي أقيم مساء اليوم.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي مساء اليوم السبت تدريباته على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” مارك جروجسين ”
بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رودي كاليما” عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى ثلاث مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية أبرزها التسديد من خارج منطقة الجزاء ولعب الكرات العرضية وكيفية تصدي المدافعين لها.

منح الجهاز الفني لفريق الناشئين لكرة القدم بالنادي اللاعبين إجازة لمدة يوم واحد ( السبت) وذلك عقب خسارة الفريق من نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة (0/1) ويعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ الأحد على ملاعب المونديال .

خسر فريق درجة الناشئين لكرة اليد بنتيجة (17/18) من نظيره المحمل،وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على صالة نادي الشباب ضمن مباريات دوري مكتب الرياض.

وعلى ذات الصعيد يخوض الفريق الشبابي آخر مبارياته في البطولة عصر غدٍ الأحد أمام نادي السد، وفي حال فوزه بالمباراة سيحقق البطولة.

يزور نادي الشباب مساء غدٍ الأحد وفد تونسي، وذلك في إطار زيارته للمملكة للمشاركة في اجتماعات اللجنة الفنية الفرعية المشتركة السعودية التونسية في مجال الشباب والرياضة، وسيقوم الوفد بالإطلاع على منشآت النادي الرياضية والإدارية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كاس ولي العهد مطلب بما انا الدوري ٨٥ ٪ صعب ولا فيه استحاله صحيح الكاس يحمل اسم ولي العهد وشرف للاعبين وزيادة بطوله للبطولات الرائعه بس الطموح له لايكسبك المشاركه الاسيويه انا اشوف ومن وجهة نظري المحافظه على الطموح للدوري واذا فلت الدوري لايفلت كاس الابطال واذا فلت كاس الابطال وهذا مو طموح جمهور الشباب الي تعودنا بالعشرين سنه الاخيره كل سنه بطوله او بطولتين والتاريخ شاهد المحافظه ع الثلاث الاوائل بالدوري الدفاع والحراسه احس فيه عدم تركيز بسبب التسلل الي لا يتقنه الدفاع او البديهه متأخره عند الدفاع والحراسه خلاص الدفاع ينسى شي اسمه تسلل يلعبون على مراقبة الهجوم والضغط من المحاور وظهيري الجنب على حامل الكوره هذا تفصيل ببلاش للمدافعين ونشره يلقنها المدرب اللاعبين اشوف الشباب مايلعب على حامل الكوره الا مع الاهلي والنصر والفرق الثانيه من السهل تخترق دفاعات الشباب الدليل مبارات نجران والفيصلي نموذج واحد لم يتغير والسرحان لدرجة انهم مو بالملعب ودمتم سالمين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى