الأخبار المحليةالشباب

الشباب : الفريق الأول يعاود تدريباته غداً .. وبرودوم يجتمع بالأجهزة الفنية

عقد المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد ميشيل برودوم مساء اليوم إجتماعاً دورياً مع جميع مدربي فرق كرة القدم بالنادي وتم خلال الإجتماع مناقشة جميع التقارير الفنية المرفوعة من مدربي الفرق بالنادي وعمل تقييم شامل للمرحلة الماضية ودراسة أبرز الإيجابيات والسلبيات والتأكد من توحيد طرق التدريب حسب المعايير الموضوعة.

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ الإثنين تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت اشراف المدير الفني السيد ميشيل برودوم وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الرياض تحت اشراف المدرب “مارك جيروسجين”، استعداداً لمواجهة نادي النصر الثلاثاء المقبل على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

يجري مهاجم الفريق الأولمبي بنادي الشباب اللاعب عمار بلال عملية جراحية بمشط القدم غداً الأثنين في مستشفى المملكة بالرياض.

أدى فريق درجة الشباب بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملاعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وذلك استعداداً لمواجه الإتحاد الخميس المقبل في ختام مشاركة الفريق في كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد تدريباته تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” نيكولاس” على ملاعب المونديال بمحافظة الدرعية

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين , عقب ذلك قسم مدرب الفريق إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى