الأخبار المحليةالشباب

الشباب : القاضي يخضع لبرنامج لياقي .. والمرحوم يعود للتدريبات الجماعية

واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الإثنين  على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”  أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت العديد من  التدريبات التكتيكية بعد ذلك أجرى مدرب الفريق مناورة على منتصف الملعب .

بدأ اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي اللياقي، والذي سيستمر لمدة (10) أيام تحت اشراف الجهاز الطبي بالنادي ، وذلك بعد تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التي تعرض لها جراء الحادث المروري الذي حدث له مؤخراً.

بدأ اللاعب ماجد المرحوم  تدريباته مساء اليوم باللف حول الملعب، وذلك تماثله للشفاء من الإصابة في أسفل الركبة، ومن المتوقع عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية خلال الأيام القليلة القادمة.

شارك اللاعب عبد الرحمن البركة في التدريبات الجماعية، وذلك بعد تماثله للشفاء من جرح في باطن القدم منعه من المشاركة في تدريبات الأمس.

فاز فريق الشباب الأولمبي على نظيره بنادي الفتح في بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الفتح بمدينة الأحساء ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد.

سجل أهداف الشباب سليمان الحسن، سعد النجار.

يعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب نادي الرياض تحت إشراف مدربه السيد “مارك جيروسين”.

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم على ملاعب المونديال تحت إشراف مدربه “خوان بيلاسكو”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية واسترجاعية، وذلك عقب مباراة الفريق الودية مساء أمس امام نادي الرياض على ملعب الأخير، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف.

سجل الهدف الشبابي الوحيد، اللاعب عماد الصنعاني.

أدى فريق درجة الناشئين بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملاعب المونديال، تحت إشرافه مدربه”نيكولاس”.

ركز المدرب على تكثيف التدريبات اللياقية، وتقوية العضلات، على أن يركز في تدريبات الغد على النواحي التكتيكية ، وذلك استعداداً لمواجهة فريق العيون الخميس المقبل، ضمن الجولة الأولى من دوري الناشئين الممتاز.

استضاف نادي الشباب مساء اليوم الإثنين الاجتماع  التنسيقي لأندية النصر والهلال والشباب لمناقشة المشاكل التي تعاني منها هذه الأندية بسبب تقصير الشركة المسؤولة عن صيانتها.

وحضر الإجتماع من جانب نادي النصر نائب الرئيس العميد فهد المشيقح، ومن نادي الهلال الأستاذ سامي أبوخضير عضو مجلس الإدارة ، ومن جانب نادي الشباب نائب الرئيس الأستاذ خالد المعمر، وأمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني. وتم خلال الإجتماع مناقشة مشاكل الصيانة ، وبالأخص ملاعب كرة القدم والتي تعاني من ضعف في الصيانة مما دفع إدارات هذه الإندية إلى إعادة زراعة ملاعبها من خزائنها وبمبالغ مالية كبيرة . وقد تحدد عقد اجتماع آخر لهذه الأندية الأسبوع المقبل لرفع وجهة نظرها إلى الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

يزور نادي الشباب عصر  غدٍ الثلاثاء وفد شبابي كوري ، وذلك ضمن زيارته للمملكة. وسيطلع الوفد على منشآت نادي الشباب الرياضية كالملاعب والصالة الرياضية والنادي الراقي، ومعسكر الفريق الأول لكرة القدم ،فضلاً عن المباني الإدارية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى