الأخبار المحليةالشباب

الشباب المصنف الأول لشهر سبتمبر حسب موقع تصنيف الأندية السعودية

كشف موقع تصنيف الأندية السعودية www.saudi-cr.com اليوم عن أول تصنيف سعودي من نوعه يقوم بتصنيف جميع الأندية السعودية في مختلف الدرجات بشكل شهري ابتداء من الشهر السابق، اذ تربع نادي الشباب على قمة تصنيف شهر سبتمبر بعد أن حقق 153 نقطة يليه الفتح بـ 149.43 نقطة ثم الاتحاد بـ 137.52 نقطة فيما حل في المركز الأخير نادي الوحدة بـ 98.06 نقطة. وأوضح مشعل الربيعان أحد مؤسسي الموقع أن تصنيف هذا الشهر بدأ بإعطاء كل نادي من أندية دوري المحترفين 100 نقطة تفاديا لتداخل تصنيف أندية دوري المحترفين مع أندية الدرجة الأولى والدرجة الثانية والثالثة. وأن هذه النقاط الممنوحة هي فقط في بداية التصنيف. وعن تصنيف الأندية في الدرجات الأخرى قال الربيعان إن دوريات الدرجة الأولى والثانية والثالثة لم تبدأ بعد حيث يبدأ دوري الأولى في نهاية هذا الاسبوع والثانية في نهاية هذا الشهر، بالتالي سيكون تصنيف شهر سبتمبر هو أول تصنيف لهذه الأندية. واضاف ومن المتوقع أن تتقدم الفرق المشاركة خارجيا في سلم التصنيف نظرا للنقاط التي ستحصل عليها هذه الأندية في حال فوزها.وعن كون نادي الشباب هو أول نادي يفوز بأفضلية التصنيف قال الربيعان الشباب من الأندية الكبيرة وبناء على عطاءه في الجولات السابقة كنا نتوقع أن يصبح المصنف الأول رغم أن نادي الفتح كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك. وأضاف سنقوم خلال اليومين القادمين بمخاطبة إدارة نادي الشباب لتسليمهم درع فوزهم بالمصنف الأول لهذا الشهر.يذكر أن موقع تصنيف الأندية السعودية هو الأول من نوعه في المنطقة حيث لم يتم الإعلان عن أي تصنيف في أي دولة من الدول المجاورة يغطي جميع الأندية، ويطمح القائمون على الموقع أن يشمل تصنيفهم في المستقبل القريب أندية الدول الخليجية المجاورة.

مقالات ذات صلة

‫13 تعليقات

  1. ما يحصده الشباب اليوم هو بالتأكيد ما قد زرعه بالأمس،، شكرًا لكل من أعاد الليث الى مكانته الطبيعيه في المقدمة دائماً ومن بعده البقيه ، شكرًا خالد البلطان شكرًا للجهاز الفني والاداري والشكر الاكبر للاعبين والجماهير الوفيه انتم من يستحق الثناء

  2. ومازل تحقيق الارقام والانجازات المشرفه لكتيبة اليوث مستمراا لانه مايصح الا الصحيح

    ومازال ذالك النادي المدجج بالكتاب المتشدقون مسبقين الدفع يواصل الاخفاق وحصد المزيد من ارقام الخزي والعار يشحنون جمهورهم ويوهمونهم بان ناديهم هو الافضل كذابا وزبفا وعند الوصول الي ارضية الملعب تظهر حقيقة ناديهم المتهالك .فيصاب الجمهور المغيب دماغيا بصدمة واقعهم المر ويبادرون بشتم هذا وذاك ..
    المضحك المبكي انهم يلقبون بالراقي وهم ابعد مايكونون عن ذالك
    بالارقام وعدد العقوبات المفروضه عليهم

    الي الهاويه غير مؤسف على تلك الطحال

  3. على تبن إنت وإياه

    حتى انا اقدر أأسس موقع وعطي الافضليه للأهلي أو النصر وهم اهل لها

    قاموا دلوخ الشباشب يهنؤن بعضهم

    ونسيوا غنه موقع غير رسمي

    وغير معترف فيه

    تماما زي النادي اللي فاز باول لقب فيه خخخخخخخخخخخخ

  4. هههههههههههههههههههههههههههههه

    اجل الله يعين فريق الطحالب ماراح ينامون من القهر

  5. فعلاااااااااااا شكرا للإدارة للاعبين لكل من ساند الليث

    وشكراااا للجماهير الذوااااااااااقهـ التي تتنامى يوما بعد الآخررررر

    والحمدللهـ فعلا إني شبابـــي ولا عزاء للحاقدينـ

    والإنجازات تزيد والأولويات تزيد والارقام تتكسررر في ظل وجود الليووووووووث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى