الأخبار المحليةالشباب

الشباب بطلاً للمنطقة الوسطى لكرة الصالات .. والغامدى يجدد لموسم واحد

توج فريق كرة القدم (للصالات) بنادي الشباب بكأس بطولة تصفيات المنطقة الوسطى (للصالات) المؤهلة لنهائيات بطولة المملكة ( للصالات) والتي ستقام في شهر رمضان المقبل،وذلك بعد أن حقق الفريق الشبابي المركز الأول في التصفيات ونال الميداليات الذهبية إثر فوزه  على فريق الرائد بنتيجة (8/2) في المباراة  الختامية للتصفيات والتي جمعت الفريقين مساء اليوم  الاثنين على صالة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالرياض.

ويشار إلى أن الفريق الشبابي كان قد ضمن التأهل للتصفيات النهائية للبطولة بعد فوزه في مباراة الأمس على القوات البرية بنتيجة (7/0).

شهدت المباراة حضور رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.

نال لاعب فريق الشباب عبد الله الفرشان جائزة أفضل لاعب في البطولة.فيما حصل زميله في الفريق اللاعب عبد الرحمن العويفي على جائزة هداف البطولة.
من جهته نال حارس الفريق الشبابي طلال الشهري جائزة أفضل حارس مرمى في البطولة.

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان سعادته بالإنجاز الذي حققه فريق النادي لكرة القدم (للصالات) وحصوله على كأس بطولة تصفيات المنطقة الأسطى بعد فوزه على فريق نادي الرائد ،و وتأهله للتصفيات النهائية لبطولة المملكة التي ستقام في رمضان المقبل.

وقال الرئيس الشبابي: “فرحتنا كبيرة بهذا الانتصار الذي يضاف إلى سجل الإنجازات التي حققها النادي طيلة مسيرته الرياضية وخصوصاً خلال هذا الموسم”، مشيداً بجهود المدرب الوطني هاني أنور واللاعبين الذين أكدوا أن نادي الشباب مميز في جميع الألعاب.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب على أن إذا تم اعتماد لعبة كرة القدم ( للصالات) في الأندية سيكون نادي الشباب سباقاً إلى اعتمادها رسمياً ضمن ألعاب النادي وسيكون مميزاً فيها، مؤكداً على أن الشباب سيعتمد على اللاعبين المحليين في التصفيات النهائية لبطولة المملكة في رمضان المقبل. مبدياً سعادته بالتجربة الأولى للنادي في هذه اللعبة ،وتحقيق الفريق كأس بطولة التصفيات عن جدارة واستحقاق،مشيراً إلى أن لعبة كرة القدم ( للصالات) ستكون تكاملية مع فرق كرة القدم بالنادي.

وفى شأن أخر أعلنت إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان رسمياً عن تجديد عقد اللاعب عمر الغامدي لمدة موسم واحد.

مقالات ذات صلة

‫12 تعليقات

  1. الف الف مبروك البطولة…
    اهني فريق الشباب على حصولة البطولة وبالتحديد اللاعب / حسن الكعبي ابو علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق