الشباب

الشباب بعد الراحة : تدريبات لياقية وتكتيكية

استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الأحد  على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”، وذلك عقب عودة اللاعبين من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” لمدة 30 دقيقة  أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى مجموعتين ، خضعت المجموعة الأولى إلى تدريبات تكتيكية اشتملت على لعب الكرة من لمسة واحدة فيما خضعت المجموعة الثانية إلى تدريبات تكتيكية اشتملت على تسديد الكرات المتحركة والإعتماد على الكرات العرضية للمهاجمين .

شهدت التدريبات الشبابية عدم مشاركة اللاعب عبدالرحمن البركة بسبب جرح في باطن القدم .

وصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد إلى مدينة الأحساء وذلك لمواجه فريق الفتح غداً الإثنين ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. وأدى الفريق مرانه اليوم على ملعب نادي الفتح تحت إشراف مدربه السيد “مارك جيروسين” الذي أخضع اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية، أعقبها بمناورة على منتصف الملعب للوقوف من خلالها على التشكيلة التي سيدخل بها المباراة.

يغيب عن المباراة المهاجم ياسين برناموي وذلك لتحصله على ثلاثة كروت صفراء.

يخوض فريق الشباب بدرجة الشباب مباراة ودية مساء اليوم امام نادي الرياض على ملعب الأخير، ضمن تحضيرات الفريق لمسابقات دوري الشباب لدرجة الشباب.

عاود فريق درجة الناشئين في نادي الشباب تدريباته عصر اليوم على ملاعب المونديال في الدرعية، وذلك عقب الإجازة التي منحت للاعبين من قبل المدرب “نيكولاس”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها مدرب الفريق بإجراء تقسيمة على كامل الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية

يستأنف الفريق تدريباته يوم غدٍ الأثنين على ملاعب المونديال، تحت إشرافه مدربه”نيكولاس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى