الأخبار المحليةالشباب

الشباب : تمارين لياقية .. ومناورة تكتيكية .. ويعود للتدريبات على فترتين

أدى الفريق الأول لكرة القدم  بنادي الشباب تدريباته صباح اليوم الإثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”  أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين  طبقت عددأ من  الجمل التكتيكية ثم أجرى مناورة تكتيكية على منتصف الملعب.

تنطلق التدريبات الشبابية غداً الثلاثاء على فترتين صباحية ومسائية، تبدأ الفترة الصباحية عند الساعة 10 صباحاً، فيما تنطلق الفترة المسائية الساعة الرابعة عصراً.

إكتفى مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب السيد ” مارك جروجسين ” بتدريبات صباحية خفيفة للاعبين على أن تبدأ التدريبات المسائية يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب نادي الرياض.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الاثنين تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو” وذلك على ملعب نادي الرياض .

إنطلقت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية شهدت مشاركة جميع اللاعبين بإستثناء المصابين , ثم قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

من جهته واصل فريق درجة الناشئين تدريباته مساء اليوم الاثنين تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” نيكولاس ” وذلك على ملاعب المونديال بمحافظة الدرعية،بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية وتكتيكية , عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

من ناحية أخرى زار رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم الاثنين مدرسة البراعم بالنادي حيث وقف على برامج المدرسة المكملة للمشروع الجاري تنفيذه لمستقبل كرة القدم بالنادي. من جانبه قدم مدير عام الفئات السنية الأستاذ عبدالحكيم الشدوخي شرحاً مبسطاً لآلية العمل وطرق تطبيق البرامج والخطط المستقبلية للمدرسة.

وفى سياق متصل يمثل الأستاذ خالد البلطان النادي في الاجتماع المقبل لرابطة دوري زين للمحترفين ، وذلك بدلاً الأستاذ خالد المعمر النائب السابق، إلى حين تعيين نائب رئيس جديد خلال الفترة المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى