الأخبار المحليةالشباب

الشباب : جيباروف يشارك .. والقاضى يلف حول الملعب .. وبرودوم يغلق التدريبات غداً

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب اليوم  الثلاثاء  تدريباته على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”.

بدأت الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين الساعة 12:30 ظهراً، وانطلقت الحصة التدريبية الساعة 1:30 ظهراً بتمارين في صالة الحديد تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، عقب ذلك تناول اللاعبون وجبة الغداء بالنادي الساعة الثالثة والنصف عصراً ، ثم خضعوا إلى راحة حتى الساعة الخامسة والنصف مساءاً.

وفي الفترة المسائية انطلقت التدريبات الساعة (6:30) على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي بإشراف المدرب “إيمليو فيريرا” حيث تضمنت الحصة التدريبية تقسيم الفريق إلى 3 مجموعات وتطبيق العديد من  التمارين التكتيكية  على منتصف الملعب أبرزها: تدريبات خاصة للمهاجمين والمدافعين.

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة المحترف الأوزبكي اللاعب سيرفر جيباروف بعد تماثله بالشفاء من الآلام في عضلة الفخذ الأمامية .

أدى اللاعب نايف القاضي تدريبات انفرادية وذلك باللف حول الملعب .

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير،وذلك استعداداً للقاء النصر الجمعة المقبل.

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان.

استدعى المدير الفني لمنتخب المملكة الأول لكرة القدم رباعي فريق الشباب : وليد عبد الله، أحمد عطيف، ناصر الشمراني، وعبد المجيد الرويلي  للانضمام لمعسكر المنتخب الذي سيقام بتاريخ 22-29/ 11/  1433هـ استعداداً لمباراة منتخب الكونغو الودية.

وصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الثلاثاء إلى مدينة نجران، وذلك استعداداً للقاء الفريق مع نظيره في نادي نجران عصر غدٍ الأربعاء في تمام الساعة (3:50)  ضمن الجولة السادسة من كأس الأمير فيصل بن فهد للأندية الممتازة. وكان الفريق قد أدى مرانه الأخير مساء اليوم الثلاثاء على ملعب نادي الأخدود في نجران تحت إشراف المدرب الفريق السيد “مارك جروجسين”.

يغيب عن لقاء نجران كل من الحارس محمد العويس بعد إصابته بالتمزق في الأصبع، إضافة إلى عمر المزيعل بعد حصوله على كرت أحمر في مباراة الرائد الأخيرة

استدعى الجهاز الفني لمنتخب المملكة تحت (22) سنة ثنائي فريق الشباب الأولمبي لكرة القدم محمد العويس، وصالح القميزي،وذلك للانضمام إلى معسكر المنتخب الذي سيقام في مدينة أبوظبي خلال الفترة1-17 /1433/12

أقام فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته عصر اليوم الثلاثاء على ملاعب جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف المدرب السيد ” خوان بيلاسكو” وذلك استعداداً لمواجهة الاتفاق الجمعة المقبل.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية، أعقبها مدرب الفريق بإجراء مناورة على منتصف الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية.

واصل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولاس”، وذلك استعداداً لمواجهة الإتحاد بعد غدٍ الخميس في نادي الشباب ضمن الجولة الخامسة من كأس الاتحاد السعودي للناشئين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية، بعدها أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين تكتيكية مكثفة

أدى فريق البراعم لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته على ملاعب مدرسة البراعم والناشئين الخاصة بالنادي، تحت إشراف المدرب “نايف العنزي”. فيما واصلت المدرسة استقبالها للاعبين المستجدين، حيث تدرب أكثر من 200 لاعب الأسبوع الماضي في المدرسة.

فاز فريق درجة الشباب لكرة اليد بنادي الشباب على نظيره نادي بنادي البطين  بنتيجة (17/35) ،وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على صالة نادي الشباب ضمن مباريات بطولة منطقة الرياض.

استقبل رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان مساء اليوم فُرق التايكوندو بالنادي( الأول، الشباب، الناشئين) ،وذلك بمناسبة تأهلهم إلى بطولات النخبة.

وأشاد الرئيس الشبابي بهذا الإنجاز،وطالبهم بمواصلة السير في طريق البطولات.

من جهته قدم مدرب الفُرق فهد الدويسان شكره وتقديره للرئيس الشبابي على اهتمامهم ودعمه للفرق، مبيناً أنهم في هذا الموسم يخططون من أجل حصد العديد من البطولات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى