الأخبار المحليةالشباب

الشباب راحة شهر ونصف .. وفريق الناشئين يواصل تدريباته

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السيد ميشيل برودوم اللاعبين إجازتهم السنوية بدءاً من اليوم الخميس 3/5/2012م، وستكون عودة اللاعبين إلى التدريبات بتاريخ 18/6/2012م استعداداً للموسم المقبل.

تقرر تقديم معسكر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب المقرر إقامته في بلجيكا ابتداء  من تاريخ 1/7/2012 م وحتى 20/7/2012م بعد أن تقرر إنطلاقة الدوري في 2/8/2012م .

منح الجهاز الفني للفريق الأولمبي لكرة القدم بالنادي بقيادة الأرجواني خوان رودريقز اللاعبين إجازة لمدة يومين عقب المباراة التي جمعتهم مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب يوم أمس الخميس, على أن يعاودوا التدريبات يوم الأحد المقبل على ملعب النادي .

خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم الجمعة من نظيره بنادي القادسية بنتيجة (1/5) على ملعب نادي القادسية بمدينة الخبر في ختام الدوري الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم سجل هدف الشباب الوحيد في المباراة اللاعب نواف المغيري.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق دانيال بيريرا.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين , عقب ذلك قسم الفرنسي بيريرا اللاعبين لعدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتكية .

كسب الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي  الشباب نظيره فريق العدالة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل للعدالة جاءت نتيجة الأشواط على النحو الآتي : 25/12 – 25/10 – 25/17

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق