الشبابالوطن

الشباب يبدأ تحضيراته بالعمل على استعادة اللياقة

بدأ حامل لقب دوري زين السعودي للمحترفين فريق الشباب الكروي الأول استعداداته للموسم الكروي الجديد أمس، معلنا بدء أولى المراحل الإعدادية، وذلك بإجراء تدريبات على ملعب الأمير خالد بن سلطان في مقر النادي بإشراف المدرب البلجيكي أيميلو فيريرا، والمدير الفني لفرق كرة القدم في النادي البلجيكي ميشيل برودوم الذي عاد أول من أمس إلى المملكة.
وأجريت بحضور جميع الأجهزة الطبية والفنية، وبدأت بالتمهيد في سبيل استعادة المعدل اللياقي الذي فقده اللاعبون بسبب الإجازة المبكرة من المشاركات الرسمية في المنافسات بعد خروج بطل دوري زين مبكرا أمام النصر في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين قبل 52 يوما، في إياب ربع النهائي.
وخلافا للاعب الآسيوي الذي لم يحسم بعد، إما ببقاء الدولي الأوزبكي صانع الألعاب سيرفر جيباروف أو البحث عن لاعب بديل بسبب عدم رغبة اللاعب والإدارة الفنية في تكملته المشوار على الرغم من أن عقده مستمر مع النادي لموسمين، تكتمل صفوف الفريق الذي يشهد مرحلة من الاستقرار باستمرار برودوم مديرا فنيا لأربع سنوات، وحسم ملف الأجانب مبكرا بالتعاقد مع البرازيلي مارسيللو كماتشو والأرجنتيني سيبستيان تيجالي.
يذكر أن المرحلة الثانية من الإعداد ستنطلق في 1 يوليو المقبل، بمعسكر خارجي يقيمه الفريق في بلجيكا يلاقي خلاله ثلاثة فرق بلجيكية هي جنك ولوكيرن سبورتينخ وميشيلين في 11 و15 و18 يوليو على التوالي.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. بالتوفيق لليوث .. بس ترى جيباروف هو يريد أن يبقى .. ولكن المدرب غير مقتنع به .. واحتمال يستمر مع الشباب .. و أتمنى ذلك أيضا .. خاصة أنه وعد الجماهير الشبابية بتقديم المامول منه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى