الأخبار

الشباب يبدأ تحضيراته للنصر .. ويعقد جمعيته العمومية مساء الإثنين

يعاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ الاثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” بعد عودة اللاعبين من الراحة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني عقب لقاء نظيره بنادي الشعلة والذي انتهى بفوز الشباب (2/1) ضمن منافسات دوري زين .

تقرر أن يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية السنوية ( العادية) مساء غدٍ الاثنين عند الساعة الثامنة مساءً بمسرح النادي

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروجسين” على ملعب نادي الرياض .

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين, عقب ذلك قام المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملاعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

يعاود فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء غدٍ الاثنين على ملاعب المونديال تحت إشراف مدربه السيد “خوان بيلاسكو”

انضم حارس درجة الشباب لكرة القدم بالنادي “منصور الجوهر” إلى المعسكر الإعدادي للمنتخب السعودي للشباب والمقام حالياً في العاصمة الرياض .

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد تدريباته تحت إشراف المدرب “نيكولاس” وذلك على ملاعب المونديال .

بدأت التدريبات بإجراء تمارين لياقية، أعقبها بتمارين تكتيكية, عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على منتصف الملعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية

شهدت تدريات فريق درجة الناشئين لكرة  القدم بالنادي مشاركة الثلاثي : عبدالله المقباس وعبدالرحمن الخير الله وفيصل درويش وذلك بعد عودتهم من المشاركة مع المنتخب السعودي للناشئين ضمن منافسات كأس آسيا للناشئين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى