الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يتأهل إلى نهائي كأس الاتحاد ومعاذ وتوريس في التدريبات

· واصل الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء تحت إشراف مدربه “إيمليو فيريرا” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين أدت تمارين تقوية في صالة الحديد، تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” عقب ذلك أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية ميدانية على إستاد الأمير خالد بن سلطان اشتملت على نواحي دفاعية وهجومية بحته.

معاذ يشارك في التدريبات
· شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب حسن معاذ ، بعد عودته من الراحة التي منحها له الجهاز الفني يوم أمس لتعرضه لنزلة برد.

توريس ينضم للتدريبات

· انضم المحترف الكولومبي في صفوف الفريق الأول لكرة القدم اللاعب “ماكنيلي توريس” إلى التدريبات الجماعية وذلك بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده.

الأولمبي راحة اليوم
منح مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم “عمار السويح” اللاعبين إجازة لليوم الثلاثاء، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام النهضة في كأس الأمير فيصل بن فهد، ويستأنف الفريق تدريباته يوم غدا الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي استعداداَ للقاء الشعلة يوم الأحد المقبل.

الشباب يتأهل إلى نهائي كأس الإتحاد
· تأهل فريق درجة الشباب لكرة القدم إلى نهائي كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الشباب، وذلك بعد فوزه على نظيره بالنادي الأهلي بهدف دون مقابل، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان. سجل الهدف الشبابي الوحيد اللاعب نواف الحرقان.
سيلعب الشباب نهائي البطولة أمام نظيره بنادي النصر السبت المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان.

الناشئين يواصل تحضيراته

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم تحضيراته عصر اليوم على الملعب الرديف تحت قيادة مدربه” نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين، وتحمل، عقب ذلك أجرى تقسيمه على منتصف الملعب شهدت تطبيق عددا من الجمل التكتيكية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق