الأخبار

الشباب يتدرب ظهر غداً .. ويغادر إلى بريدة مساءً لملاقاة الرائد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  تدريباته  مساء اليوم الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد السبت المقبل.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى أربع مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية ثم أجرى مناورة تكتيكية على كامل الملعب بين مجموعتين.

يؤدي الفريق مرانه الأخير ظهر غدٍ الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان قبل مغادرته إلى مدينة بريدة الساعة السادسة مساءً .

تواجد مساء اليوم الخميس ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بدر السليطين وخالد ناصر في العيادة الطبية بالنادي نظراً لشعورهم ببعض الآلام البسيطة والتي منعتهم من المشاركة في تدريبات اليوم.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب نادي الرياض تحت إشراف المدرب السيد “مارك جروسين”، وذلك استعداداً للقاء هجر الأحد المقبل.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين أعقبها المدرب بإجراء مناورة على كامل الملعب بين الفريق الأساسي والرديف لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي بنتيجة (1/2) من نظيره بنادي هجر، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

يلتقي غداً الجمعة فريق درجة الناشئين لكرة القدم بالنادي بنظيره بنادي  الإتحاد على ملعب الأخير في الساعة (4:30) عصراً ، وذلك ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.

أدى الفريق تدريبه الأخير ظهر اليوم  الخميس على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولا”. وذلك استعداداً لمواجهة الإتحاد الجمعة المقبل.

أخضع المدرب اللاعبون إلى تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها على جاهزية الفريق ، فضلاً عن تطبيقه للخطة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

بعد نهاية التدريبات غادر الفريق عبر مطار الملك خالد الدولي إلى مدينة جدة
تأهل فريق التايكوندو لدرجة الشباب بنادي الشباب إلى بطولة النخبة (أبطال المجموعات) والتي تقام على مستوى المملكة بعد أن حقق المركز الثاني في بطولة المنطقة الوسطى بميدالية ذهبية وميداليتان فضيتان ومثلهما برونزية. ويشار إلى أن الفريق الشبابي يقوده المدرب الوطني فهد الدويسان .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. فريق الاحلام مع مدرب ورئيس الاحلام حققووووا ماعجز عن تحقيقه الكثيرووووون والى الامام ي ابو الوليد!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى