الأخبار المحليةالشباب

الشباب يتطلع لتكرار فوزه على نجران ومواصلة مسيرة الانتصارات

تنطلق الجولة  14 لدوري زين السعودي للمحترفين اليوم الخميس بمباراة الشباب حامل اللقب في ضيافة نجران في مباراة مقدمة .

وتستكمل مباريات الجولة 14 يومي الثلاثاء والخميس الاسبوع المقبل.

ويأتي الشباب في المركز الثالث وله 26 نقطة من 13 مباراة متأخرا بست نقاط عن الفتح المتصدر الذي خاض 12 مباراة.

ويريد الشباب تجنب فقدان أي نقطة بعدما حقق فوزه الأول في ثلاث مباريات وتغلب بصعوبة على هجر 2-1 يوم الخميس الماضي مستفيدا من ركلة جزاء قرب النهاية لمهاجمه سيباستيان تيجالي.

لكن سيتعين على الشباب قبل التفكير في الفوز ضرورة ايقاف خطورة هجوم نجران الذي يعتمد بشكل كبير على حسن الراهب والثنائي السوري جهاد الحسين ووائل عيان.

نجران المضيف يسعى للاستفادة من إقامة المباراة على ملعبه لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعثره في آخر مباراتين بالخسارة  والتعادل  فيما الشباب حامل اللقب الذي كان قد استعاد نغمة  الفوز  في مباراته الماضية أمام هجر خارج ملعبه 2-1يتطلع  لتعزيز حظوظه في الاحتفاظ   باللقب .

ويدخل الشباب الذي يقوده البلجيكي ميشال بردوم المباراة وهو يقبع في المركز الثالث برصيد 26  نقطة حيث جمعها  من 12 مباراة  بالفوز في  8 مباريات   والتعادل في مباراتين  والخسارة في 3  مواجهات  وله من الأهداف 27 هدفا وعليه 21 هدفا .

والتشكيلة  المتوقع ان يلعب بها  برودوم  مكونة  من وليد عبدالله وعبدالله الاسطا وسياف البيشي وحسن معاذ والبرازيلي فانرنادو مينغازو ومواطنه مارسيلو كماتشو وأحمد عطيف وفهد الدوسري وهادي يحيى والإرجنتيني سياستيان تيجالي وناصر الشمراني .

في المقابل يدخل نجران الذي يقوده الصربي ميودراغ باشيش المباراة وهو يقبع في المركز السادس بـ 19نقطة  حصيلة فوزه في 5 مباريات وتعادله في 4 مباريات  والخسارة في مثلها   .

و سيرمي نجران بكل ثقله من أجل الفوز لتجديد حظوظه في المنافسة على مراكز المقدمة بعد أن  ثعثر في مباراته الماضية أمام الفيصلي 1- صفر    .

ويملك نجران مجموعة مميزة من اللاعبين امثال المحترفين ، السوري جهاد الحسين ومواطنه وائل عيان الذي تأثر نجران بغيابه في مباراته الماضية أمام الفيصلي والجزائري فريد شكلام والأردني حمزة الدردور، بالإضافة الى اللاعبين المحليين مثل حسن الراهب وصاحب العبدالله والحارس ناصر الصيعري .

وسيستفيد نجران  من  عودة ماجد جعفري وماجد علي اللذين غابا عن مباراة   الفيصلي  بداعي الإيقاف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى