الأخبار المحليةالإتحادالشباب

الشباب يختتم تحضيراته لمواجهة الإتحاد .. والقاضى يواصل برنامجه التأهيلى

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريبه  الأخير مساء اليوم   الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم”، وذلك استعداداً للقاء نادي الاتحاد مساء غدٍ السبت على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات الجولة الثانية عشر  من دوري زين للمحترفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقية السيد “رينات فليبارت”, عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “إيميليو فيريرا” اللاعبين إلى عدة مجموعات أجرت تمارين تكتيكية غلب عليها الطابع الترفيهي .

بعد نهاية التدريبات دخل 22 لاعباً معسكراً إعدادياً للقاء .

أخضع المدرب ” ايميلو فيريرا ” اللاعبين جيباروف وتميم الدوسري وفهد الدوسري إلى تدريبات خاصة تمثلت في تسديد الكرات الثابتة .

واصل اللاعب نايف القاضي برنامجه التأهيلي اللياقي في عيادة النادي تحت إشراف الجهاز الطبي وقد اشتمل برنامجه على برنامج خاص لتقوية العضلات.

يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ السبت نظيره بنادي الاتحاد وذلك في الساعة (3:05) عصراً على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي ضمن الجولة العاشرة من دوري الأمير فيصل بن فهد اشتملت التدريبات على تمارين ترفيهية تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروجسين” شارك فيها جميع اللاعبين وذلك على ملعب نادي الرياض.

عقب ذلك دخل (18) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي

يعاود فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ السبت على ملاعب المونديال وذلك عقب الاجازة التي مُنحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فوز الفريق مساء أمس الخميس على فريق جامعة الامام محمد بن سعود الإسلامية بنتيجة (1/3) على ملعب الأخير.

من جهة أخرى يعاود فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ السبت على ملاعب المونديال عقب الإجازة التي مُنحت للاعبين من قبل الجهاز الفني للفريق بعد تعادله أمام نظيره بنادي العيون بنتيجة (1-1) ضمن بطولة الدوري الممتاز للناشئين .

فاز فريق درجة الشباب لكرة الطائرة بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة على نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة (3) أشواط لشوطين في المباراة التي جمعت الفريقين في الصالة المغلقة بالنادي, وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي :

(20-25) للاتحاد

(25-23) للشباب

(22-25) للاتحاد

(25-23) للشباب

(8-15) للشباب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى