الأخبارالأخبار المحليةالإتحاد

الشباب يختتم تحضيراته لمواجهة الاتحاد

· أنهي الفريق الأول لكرة القدم عصر اليوم تحضيراته تحت قيادة مدربه ” إيمليو فيريرا”، وذلك تأهباَ للقاء الإتحاد يوم غدٍ الجمعة على ملعب الشرائع بمكة المكرمة ضمن مباريات الجولة الـ (14) من مباريات الدور الثاني في دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

· بدأ المران بتمارين إحماء وتسخين، تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت”، عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات تكتيكية متنوعة على منتصف الملعب، ليختتم المدرب الحصة بمران ترفيهي،وتمارين إطالة.

الدوسري يعود للتدريبات

· شارك اللاعب سعيد الدوسري في تدريبات اليوم، وذلك بعد تماثله للشفاء من الأنفلونزا التي تعرض لها يوم أمس ومنعته من المشاركة مع زملاءه .

الأنفلونزا تبعد يحيي

· شهدت تدريبات اليوم غياب اللاعب هادي يحيي، وذلك بسبب إصابته بأنفلونزا.

الأولمبي يخسر من الاتفاق

· خسر الفريق الأولمبي بهدف نظيف من نظيرة نادي الاتفاق، وذلك في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم على ملعب إعداد القادة, وذلك ضمن منافسات دوري الأمير فيصل بن فهد .

الشباب يستعد للاتفاق

· واصل الفريق الكروي لدرجة الشباب استعداداته عصر اليوم على ملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” عادل عبد الرحمن” ،وذلك تأهباً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل على ملعب نادي الرياض.

· قبل بداية المران أقام المدرب محاضرة للاعبين لمدة نصف ساعة شرح لهم خطة تدريبات اليوم وتفاصيل المباراة المقبلة , وميدانياً بدأ المدرب الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة , عقب ذلك أجرى الفريق تمرين فني تمثل في سرعة تخليص الكرة من الخصم ونقلها للاعبي الوسط ثم للمهاجم، وبعد ذلك أجرى المدرب مناورة على كامل الملعب وقف من خلالها على التشكيلة التي سيدخل بها اللقاء, ليختتم المدرب مرانه بتدريبات خاصة على كيفية تنفيذ الكرات الثابتة .

الناشئين يواجه الأهلي غداً

· يلتقي فريق الناشئين الكروي نظيراً بالنادي الأهلي يوم غدٍ الجمعة على ملعب إعداد القادة ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة. وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بمران ترفيهي أجراه اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” نايف العنزي” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تمارين إحماء وتسخين، ولياقية خفيفة،عقب ذلك أجرى المدرب تدريبات تكتيكية خفيفة أطمأن من خلالها على جاهزية اللاعبين. وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياَ بالنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق