الأخبار المحليةالشباب

الشباب يدخل معسكراً ب22 لاعباً إستعداداً لقمة الهلال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد تدريبه الأخير  على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الهلال مساء غدٍ على استاد الملك فهد .

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية  تحت إشراف مدرب اللياقة  السيد” رينات فليبارت” أعقبها  مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” بتقسيم  اللاعبين إلى عدة مجموعات  طبقت العديد من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

أقامت إدارة نادي الشباب مساء اليوم احتفالية بمناسبة اليوم الوطني للمملكة بمشاركة لاعبي الفريق الأول والأجهزة الإدارية والفنية بالنادي.

شهدت تدريبات اليوم حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة .

واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الرياض تحت إشراف المدرب السيد “مارك جيروسجين”.

أخضع المدرب اللاعبين إلى تمارين تكتيكية عالية، وذلك استعداداً للقاء الفريق مع الرائد بعد غدٍ الثلاثاء ضمن بطولة الأمير فيصل بن فهد.

ويدخل الفريق معسكره غداً الأثنين بنادي الشباب، كما سيؤدي تدريبه الأخير قبل مواجهة الرائد على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

اكتفى فريق درجة الشباب بنادي الشباب بمحاضرة عن أضرار المنشطات وخطورتها على الرياضيين، ألقاها عليهم الدكتور “كورال”، ويعاود الفريق تدريباته غداً الاثنين على ملاعب المونديال.

منحت إدارة فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي لاعبي الفريق إجازة لمدة يوم واحد بمناسبة ذكرى اليوم الوطني للمملكة .

من المنتظر وصول المحترف الجديد في صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الشباب اللاعب التونسي مروان محمد القارصي لاعب المنتخب التونسي الأول لكرة الطائرة للانضمام إلى صفوف الفريق الشبابي.

ومن المقرر وصوله عند الساعة (3:00) فجراً إلى مطار الملك خالد الدولي بالرياض, وسيكون في استقبال اللاعب مدير الفريق الأول لكرة الطائرة بالنادي الأستاذ فالح الشهراني .

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. حلوه ألقى الدكتور كورال محاضره عن أضرار المنشطات ؟؟؟ نفسي أصدق .
    الموسم الفائت شاركت أندية الهلال والاهلي والاتحاد في المسابقه الآسيويه أي لعبوا مباريات اكثر من نادي الشباب ومباريات ثقيله وخضع لاعبيهم في كل مباراة لكشف لجنة المنشطات بالاتحاد الآسيوي؟؟
    وقد كان نادي الشباب يلعب في المنافسه المحليه بدون وجود لجنه للمنشطات وكان لاعبيه يواصلون الركض طوال وقت المباراة دون كلل أو ملل ؟؟ ولكن …… عندما بدأت مسابقة كأس الملك وحضرت لجنة المنشطات رأينا شبابا متعثرا لا يقوى لاعبوه على إكمال المباراة وعندما سأل مدرب الفريق عن سر هذا التغيير إحتج بالارهاق وأنا عصرنا اللاعبين كاليمونه ؟؟ طيب ولاعبي الاهلي والهلال والاتحاد ؟؟ الذين لعبوا مباريات أكثر ؟؟ لم نشاهد هذا الارهاق ؟؟ ماذا تغير ؟؟
    كل ماتغير هو أنه في منافسات الدوري لم تحضر لجنة المنشطات ؟؟؟ وفي مسابقة الكأس حضرت فحصل التغيير ؟؟؟ والفهيم يفهم ؟؟

  2. الفوز ثم الفوز ثم الفوز .. هذا طلبنا منكم يا ليوثنااا الاشاوس … ولن نرضى بغيره ,, امزح امزح .. الله يكتب الا فيه الخير لليوثنا .. و باذن الله تعا لى نهني بعضنا بالفوز غدا .. دمتم و داام ليثناااا بطلاااا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى