الأخبار المحليةالشباب

الشباب يدشن ملاعبه الرديفة .. وبرودوم يغلق التدريبات .. والرويلى يخرج للإصابة

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب صباح اليوم حصة تدريبية واحدة (صباحية ) على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي أشرف عليها المدير الفني لكرة القدم السيد ” ميشيل برودوم”، وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة السادسة عشر من دوري  زين للمحترفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فيليبارت” أعقبها مدرب الفريق السيد “إيميليو فيريرا” بتقسيم الفريق الى مجموعتين  وتطبيق بعض الجمل التكتيكية، قبل أن يجري مناورة على منتصف الملعب.

شهدت التدريبات الشبابية عدم مشاركة اللاعب عبدالمجيد الرويلي بسبب شعوره بشد في العضلة الخلفية .

· سيؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غداً الثلاثاء على فترة واحدة مسائية تبدأ عند الساعة الرابعة عصراً استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

قرر الجهاز الفني لكرة القدم اغلاق تدريبات الغد أمام وسائل الإعلام والجماهير، وذلك استعداداَ للقاء الأهلي الخميس المقبل.

دشن نادي الشباب عصر اليوم (المرحلة التجريبية) للملاعب الرديفة  لكرة القدم بالنادي، والتي خصصها لفرق الفئات السنية (الأولمبي ، والشباب ، والناشئين)، وتعد هذه الملاعب أكبر مسطح أخضر على مستوى أندية المملكة إذ تبلغ مساحتها أكثر من (19) ألف متر مربع.

وكانت عملية التطوير قد انطلقت مع بداية الموسم الحالي بواسطة شركة متخصصة في الملاعب الرياضية

تعادل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب  سلبياً مع نظيره بالنادي الأهلي، وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأخير ضمن الجولة الثالثة عشر من كأس الأمير فيصل بن فهد .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى