الأخبار المحليةالإتحادالشباب

الشباب يزاحم الإتحاد على سفياني الفتح

دخل نادي الشباب على خط  مفاوضات نادي الاتحاد للاستعانة بخدمات مهاجم الفتح الدولي ربيع سفياني لضمه في فترة الانتقالات الشتوية وذلك في ظل المستويات الجيدة التي يقدمها المهاجم مع النموذجي  ومع الاخضر في الفترة الحالية ، لانهاء الازمة التي يعاني منها هجوم الليث الابيض .

وسيكون الأردني ثائر البواب لاعب جاز ميتان الروماني بديلا لسفياني في حال فشل مفاوضات الشباب معه ليكون لاعبا آسيويا بديلا عن سيرفر جيباروف.

الى جانب ذلك سيكون البرازيلي مارسيلو كماتشو المنتقل من الاهلي في فترة  الانتقالات الصيفية اول المغادرين لمعقل الليوث خلال فترة الانتدابات الشتوية يناير القادم ، بعد المستويات الهزيلة التي قدمها منذ بداية الموسم ، على عكس ما كان عليه مع الاهلي .

واضطر برودوم للاستغناء عن كماتشو لحاجته الماسة للاعب محور دفاعي وعدم وجود خيارات آسيوية امامه تستطيع سد هذه الخانة، فانه سيقوم باستبداله في الشتاء  كونه أقل المحترفين عطاء  .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. فرصة الاهلي ترجيع كماتشو اعتقد اخد فترة راحة في الشباب و الاهلي و كماتشوا متناسبين لبعض في الفترة الحالية الاهلي محتاج لاعب للكرة الثابتة زي جنينهو في ليون

  2. ياجماعة العله موفي كماتشو العله في المدرب بصراحة علا الشباب الاستغناء عن تجالي وجلب مهاجم بمواصفات فيكتر او وسلي ثانين الاستغناء عن جيباروف وجلب محور مثل احمد حديد العماني. ارجاء من الادارة تمنح كماتشو الفرصة وعدم اتسرع تي الاهلي العام اول من وضععالقائمة هو كامتشو واعطي الفرصة ونجح الرجا عدم التفريط بة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى