الأخبار المحليةالشباب

الشباب يستأنف تدريباته بدون الثلاثى وليد وعطيف والشمرانى

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” وذلك عقب فراغ اللاعبين من مواجهة الإتحاد مساء أمس السبت والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة (2-2).

بدأت التدريبات بتقسيم الفريق إلى مجموعتين أجرت المجموعة الأولى والتي شاركت في لقاء الإتحاد تمارين استرجاعية تحت قيادة مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت” بينما أجرت المجموعة الثانية  تمارين تكتيكية تحت اشراف المدرب السيد”ايميلو فيريرا” أعقبها بمناورة في منتصف الملعب .

شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب بدر السليطين بعد إصابته بالتواء في مفصل القدم .
تنطلق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب غداً الاثنين عند الساعة 10 صباحاً.
انضم الثلاثي “وليد عبدالله ، احمد عطيف ، ناصر الشمراني” مساء اليوم إلى صفوف المنتخب الوطني استعداداً لمواجهة الأرجنتين الأربعاء المقبل.
منح مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب السيد ” مارك جروجسين ” اللاعبين إجازة لمدة يوم  واحد وذلك عقب خسارة الفريق مساء أمس السبت من نظيره بنادي الاتحاد بنتيجة (1-2), ويعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ الاثنين بمشيئة الله على ملعب نادي الرياض .

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب نادي الرياض وذلك تحت إشراف مدربه السيد “خوان بيلاسكو” .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية أعقبها قسم المدرب اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق بعض الجمل التكتيكية أبرزها جاء في لعب الكرة من لمسة واحدة في المسافات الضيقة وسرعة اللعب والتحرك بدون كرة .

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم مساء اليوم الأحد تدريباته على ملاعب المونديال بمحافظة الدرعية وذلك تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” نيكولاس ”

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين, عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى 4 مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى