الأخبار المحليةالشباب

الشباب يستأنف تدريباته .. وبرودوم يمنح لاعبيه راحة غداً .. ويغلق التدريبات الأربعاء

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  عصر  اليوم الاثنين تدريباته على استاد الأمير خالد بن سلطان تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم.

أخضع السيد برودوم اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الأمس أمام الأنصار إلى تدريبات تفكيك عضلات، فيما أدى البقية تمارين تكتيكية، وذلك استعداداً للقاء فريق الأهلي يوم السبت المقبل في الجولة الأخير من دوري زين للمحترفين.

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين إجازة لمدة ويوم واحد غداً ( الثلاثاء) على أن يعادوا التدريبات الأربعاء المقبل.

قرر الجهاز الفني إغلاق تدريبات الفريق بدءً من يوم الأربعاء المقبل أمام وسائل الإعلام والجماهير.

شهدت تدريبات اليوم حضور إداري تمثل في :رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان .

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، تحت إشراف المدير الفني للفريق الفرنسي دانيال بيريرا. وذلك استعداداً للقاء النصر يوم الجمعة المقبل.

أدى اللاعبون حصة تدريبية اشتملت على تمارين لياقية مكثفة لرفع المعدل اللياقي، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملعب تضمنت تدريبات تكتيكية  أبرزها اللعب عن طريق الأطراف لفتح الملعب والتمرير من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة واستغلال الكرات العكسية.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته عصر اليوم الاثنين على الملعب الرديف بالنادي.بمشاركة جميع اللاعبين بما فيهم لاعبي منتخب الناشئين بعد عودتهم من أسبانيا.
أخضع المدير الفني للفريق اللاعبين إلى حصة تدريبية تضمنت تمارين لياقية، أعقبها بمناورة على كامل الملعب، اتسمت بالندية والحماسة بين اللاعبين.وذلك استعداداً للقاء النصر الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. اللهم وفق الليوث واكتب لهم درع الدوري يارب

    يجب ان يلعب الشباب للفوز ولاغير الفوز اذا اردنا الدوري

  2. يالله ياحي ياقيوم لاتفوز الشباب بالدوري .
    فريق مكرووه من جميع .. بسبب هالبلطان متعجرف وضفدع كامل مدير المركز الاعلامي

  3. ياعزيز ياحي ياقيوم يفوز الشباب على الاهلي 5-2
    ونصبح ابطال الدوري الاهلي مايستاهل الفوز لاانه شايف نفسه ويحاول ان يضع الاعذار اذا انهزم بالحكام واذا فاز سوى ريال مدريد على غفله لاوالمشكله اذا لعب عندنا في الدوري يلعب كانه اقوى فريق واذا طلع برى يلعب مع فرق اخرى يصبح كالحمل الوديع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى