الأخبار المحليةالشباب

الشباب يستأنف تدريباته .. وجيباروف يواصل التأهيل

أدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الجمعة تدريباته تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي .

أخضع المدير الفني للفريق اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الإتفاق إلى تمارين استرجاعية لتفكيك العضلات، فيما أدى بقية اللاعبين تمارين لياقية وتكتيكية ثم تقسيمه على منتصف الملعب تضمنت تنفيذ عددًا من الجمل الفنية.

واصل المحترف الأوزبكي  اللاعب  سيرفر جيباروف برنامجه التأهيلي  باللف حول الملعب  وذلك وفقاً للبرنامج المعد له من قبل الجهاز الطبي بالنادي.

أخضع مدرب الحراس خودير عزيز الثلاثي حسين شيعان ، إبراهيم زايد ، سليمان سفياني إلى تدريبات خاصة تمثلت في التصدي للكرات المباشرة في المرمى والتصدي للكرات العرضية .

قرر  الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة البلجيكي ميشيل برودوم منح اللاعبين راحة لمدة يومين على أن يعاودوا التدريبات الاثنين المقبل.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم صباح اليوم الجمعه تدريباته استعداداً للقاء نادي هجر الاثنين المقبل.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية في صالة الحديد أعقبها السيد خوان رودريقز مدرب الفريق بتمارين تكتيكية على الملعب الرديف بالنادي اشتملت على تطبيق عددًا من الجمل الفنية تمثلت في الضغط على حامل الكرة ، والتمرير من لمسة واحدة.

خسر فريق درجة الشباب لكرة القدم أمام نادي نجران بنتيجة (0-2) في اللقاء الذي أقيم عصر اليوم بنادي نجران .

كسب الفريق الأول لكرة الطائرة نظيره فريق السلام بثلاثة أشواط لشوط واحد في اللقاء الذي أقيم على صالة رعاية الشباب في القطيف ضمن مباريات دوري الممتاز لكرة الطائرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق