الشباب

الشباب يستعد للموسم المقبل بمفاوضة تاجو

على الرغم من انشغال إدارة الشباب بتهيئة الأجواء الصحية وتوفير الظروف المناسبة للفريق الأول لكرة القدم الساعي للظفر بلقب دوري زين السعودي للمحترفين الذي وصل محطاته الثلاث الأخيرة، إلا أن ذلك لم يمنعها من التخطيط المبكر للموسم المقبل.
وبدأت إدارة الشباب البحث عن لاعبين أجانب لتدعيم الفريق، مركزة على التعاقد مع مهاجم حسب طلب مدرب الفريق، البلجيكي ميشال برودوم الذي وجه بتسريح الغيني الدولي إبراهيم ياتارا.
وبدأت إدارة الشباب مفاوضة اللاعب الغاني البرنس تاجو مهاجم نادي بورصة سبور التركي، حسب ما كشف عنه عدد من الصحف التركية الصادرة أمس، معلنة عن رغبة الإدارة الشبابية بالتعاقد معه.
وأوردت صحف (تري3 سبورت، وفوتو سبور، وأولاي) وغيرها من الصحف، أنباء عن عزم الشباب مفاوضة إدارة النادي التركي لبحث التعاقد مع تاجو.
وسبق لتاجو أن خاض تجربة الاحتراف في المملكة مع الاتحاد والاتفاق، حيث مر بتجربة غير موفقة مع الاتحاد، في حين تألق مع الاتفاق وقدم معه مستويات مميزة قبل أن يغادره عام 2009 إلى هوفنهايم الألماني، ومن ثم يتحول إلى بارتيزان بلجراد الصربي ويستقر به الحال مع بورصة سبور التركي.
من جانب آخر يستأنف الفريق الشبابي تدريباته اليوم على ملعب الأمير خالد بن سلطان بمقر النادي استعدادا للقائه الهام أمام الاتفاق في الجولة المقبلة من دوري زين السعودي في الدمام، وذلك بعدما منح برودوم لاعبيه إجازة ليوم واحد إثر الجهد الذي بذله اللاعبون في مباراة الفريق الماضية أمام هجر التي كسبها بهدف وحيد.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى