الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يستعد لمواجهة التعاون ودياً

· يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب نظيره بنادي التعاون ودياً يوم الخميس المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

الفريق الأول يستأنف تدريباته غداً

· يستأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته يوم غداً الأحد على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل المدرب، عقب فراغهم من لقاء التعاون.

الأولمبي يواجه الفيصلي غداً

· يلتقي الفريق الأولمبي لكرة القدم نظيره بنادي الفيصلي يوم غداً الأحد على ملعب الأخير الساعة (3.30) عصراً ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.وكان الفريق الشبابي قد أنهى استعداداته للقاء بتمارين إحماء ولياقة تحت إشراف مدرب اللياقة “مشاري الصيرم”، عقب ذلك قسم المدرب “عمار السويح” الفريق إلى مجموعتين: ( دفاع، وهجوم) حيث أخضعهم إلى تدريبات خاصة. وبعد نهاية التدريبات دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي.

رديف الشباب يتفوق على الرياض ودياً

· كسب رديف فريق درجة الشباب لكرة القدم نظيره فريق الرياض بنتيجة ( 5-4 ) وذلك في اللقاء الودي الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب الأخير.
· سجل الأهداف الشبابية كلا من : عبد الإله الشاهين (هدفين) وهدف لكل من عاصم الجريفاني ، ناصر المقحم ، سلمان جراح .
· فيما أدى الفريق الأساسي تدريبات استرجاعية عصر اليوم على ملعب النادي الرديف تحت إشراف مساعد المدرب ” جمال السيد”.
· وكان الفريق الشبابي قد خاض لقاءاً ودياً يوم أمس أمام فريق البطين كسبه بثلاثة أهداف نظيفة.

الناشئين إجازة

· منح مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم “نايف العنزي” اللاعبين إجازة من التدريبات لليوم السبت، وذلك بعد فراغهم من لقاء الأمس أمام الاتفاق، على أن يعاودوا التدريبات يوم غداً الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق