الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يستعيد الرويلي في بداية تحضيراته لمواجهة الاتفاق

· استأنف الفريق الأول لكرة القدم تدريباته مساء اليوم الثلاثاء، على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه “إيمليو فيريرا”، وذلك استعداداً للقاء الاتفاق يوم السبت المقبل.
· بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” ، أعقبها مدرب الفريق بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين لإجراء عدد من الجمل التكتيكية أبرزها: لعب الكرة من لمسة واحدة والاعتماد على الكرات البينية القصيرة. وقبل نهاية الحصة التدريبية أجرى المدرب مناورة على منتصف الملعب.
الرويلي يشارك في التدريبات
· شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب عبدالمجيد الرويلي وذلك بعد شفائه من الآم في منطقة العضلة الخلفية .
القاضي في العيادة
· تواجد اللاعب نايف القاضي في العيادة الطبية بالنادي حيث يعاني من آلام في أسفل الظهر.
رافينها يجري أشعة
· أجرى المحترف البرازيلي اللاعب رافنيها أشعة بواسطة الرنين المغنطيسي وأظهرت الفحوصات إصابته بكدمة في منطقة الركبة .

الانفلونزا تبعد معاذ
· غاب عن التدريبات الجماعية اللاعب حسن معاذ بسبب إصابته بإنفلونزا فضل على إثرها الجهاز الفني عدم مشاركته في التدريبات.
الأولمبي يفوز على الرائد
· فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بثلاثة أهداف نظيفة على نظيره بنادي الرائد ، وذلك في اللقاء المؤجل الذي جمعهما مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان ، ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.
· سجل الأهداف الشبابية كلاً من: إبراهيم الفلاج، موسى حقوي، وفيصل يحيي،
الشباب يواصل استعداداته
أخضع مدرب فريق درجة الشاب الكروي “عادل عبد الرحمن” اللاعبين في مران اليوم إلى تمارين إحماء وتسخين ولياقة ، أعقبها بإجراء تدريبات تكتيكية لبناء الهجمة من لمسة واحدة من الدفاع وحتى ملعب الخصم، بعد ذلك وضع المدرب أربعة (أبواب) في جهات الملعب الأربعة نفذ عليها تدريبات تكتيكية من لمسة ولمستين للوصول إلى المرمى.وذلك استعداداً للقاء الهلال السبت المقبل على ملعب الأخير ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

العنزي يباشر مهامه استعداداً لهجر
· قاد المدرب الوطني نايف العنزي مساء اليوم تدريبات فريق الناشئين لكرة القدم في أولى مهامه الرسمية كمدرب للفريق بعد قرار تعيينه من الإدارة الشبابية بعد استقالة الفرنسي “يان دانيلو”.
· قبل انطلاقة التدريبات عقد العنزي اجتماعاً مع اللاعبين رحب بهم، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد، والعمل على تحقيق تطلعات الإدارة، والفوز في اللقاء المقبل أمام هجر، عقب ذلك أجرى تدريبات لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة اشتملت على تسخين وإحماء الجري حول الملعب، وتمارين سرعات ، ليختتم المدرب المران بتمارين تكتيكية خاصة على منتصف الملعب لجميع المراكز، وذلك استعداداً للقاء هجر يوم الجمعة المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان ضمن مباريات كأس الاتحاد لدرجة الناشئين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. لأدرة الشباب فرطة في لأعبين مميزين مثل لأمثال ناصر الشمرني وكماتشو وتجالي وعبد ه عطيف و مختار فلاتة فهذه التايج الموسم الثاني إن لأدارة الشباب تفكر التعاقد مع كالديرون اتنمي عدم التعاقد مع هذا المدرب نريد مدرب عدم سابق له درب لأندية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق