الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يسعى للتعاقد مع نجم المنتخب العراقي في يناير المقبل

كشف لاعب المنتخب العراقي ونادي أربيل، سيف سلمان، عن تلقيه عرضاً من نادي الشباب للانتقال إليه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، مؤكداً أنه لم يحسم موقفه حتى الآن من العرض السعودي، لاسيما وأنه مرتبط بعقد مع ناديه العراقي يمتد لمدة موسم واحد .

وفي تصريحات صحفية، قال اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً :” تلقيت عرضاً مبدئياً من قبل احد وكلاء الإعمال وعن طريق أشخاص بإدارة الشباب السعودي من اجل الحصول على خدماتي خلال الميركاتو الشتوي للعب بصفوف الفريق بمنافسات دوري عبد اللطيف جميل بالسعودية ، وأنا لم احسم موقفي من هذا العرض حتى الآن لأنني مرتبط بعقد رسمي مع فريق أربيل لمدة موسم واحد ” .

وتابع :” وصلتني عروض عدة خلال الفترة المقبلة من دولتي عُمان وقطر لكنني كنت غير مقتنع بهذه العروض لأسباب عدة منها شخصية وأخرى مالية، مشيراً إلى أن مصير احترافه خارجياً خلال الفترة المقبلة مرهون بموافقة إداري نادي أربيل على ذلك لأنني الآن امثل الفريق في منافسات الدوري المحلي، وبالتالي عملية احترافي خارج العراق لن تكون بموافقتي فقط “.

وأردف :” عرض الشباب السعودي قيد الدراسة ولا أريد الاستعجال بخوض تجربة احترافية ، ومتى ما توصلت إلى اتفاق رسمي بخصوص ذلك فإنني سأفاتح إدارة أربيل حول العقد لكي يتم منحي الضوء الأخضر بمسألة التفاوض من عدمها “.

وأنهى اللاعب حديثه، قائلاً :” اشعر براحة تامة مع فريق أربيل وانتقالي إليه جاء بعد رغبة كبيرة باللعب له لاسيما أنني قد وصلتني عروض عدة من أندية جماهيرية خلال نهاية الموسم الماضي، ولكن الاحتراف الخارجي دائماً ما يضيف للاعب أشياء كثيرة تسهم بتصاعد مستواه الفني خاصة إذا كان الدوري على مستوى عالٍ ويضم كوكبة من اللاعبين المحترفين المميزين “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى