الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يصل أبوظبي غداً لمواجهة الجزيرة الإماراتي في دوري أبطال آسيا

تلقت إدارة نادي الجزيرة، إخطاراً بوصول بعثة فريق كرة القدم بنادي الشباب السعودي إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي فجر غداً الاثنين، لمواجهة الجزيرة في آخر جولات مرحلة المجموعات من دوري أبطال آسيا، في المباراة التي تقام على ملعب محمد بن زايد مساء الأربعاء المقبل.

وتصل بعثة الفريق السعودي المكونة من 35 فردا إلى أبوظبي عبر طائرة خاصة قادمة من الدمام، وتكفل بتوفيرها الأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز الرئيس الفخري لنادي الشباب.

ويجري الشباب حصة تدريبية مساء غداً الاثنين، وحصة تدريبية أخرى في ذات التوقيت من مساء بعد غد الثلاثاء في ملعب محمد بن زايد، وتتوجه بعثة الفريق من الملعب إلى المطار مباشرة عائدة إلى العاصمة السعودية الرياض عقب المباراة مباشرة.

الجدير بالذكر، أن الجزيرة والشباب تأهلا رسمياً للدور ال16 من دوري أبطال آسيا، وسيخوضان المباراة المقبلة لتحديد مركزيهما النهائيين في جدول ترتيب المجموعة ومعرفة هوية الفريقين الذين سيواجهانهما في الدور التالي من المسابقة.

ويحتل الشباب المركز الأول برصيد 12 نقطة، بينما يحل الجزيرة ثانياً برصيد 10 نقاط، ويواجه الفريقان في الدور التالي من البطولة فريقي العين والاتحاد السعودي من المجموعة الثالثة بحسب لوائح المسابقة التي تضع الفريقين المتأهلين من المجموعة الأولى في مواجهة الفريقين المتأهلين عن المجموعة الثالثة، كما أن اللوائح تنص على أن متصدري المجموعتين سيتم بمنحهما فرصة لعب مباراة الإياب في ملعبيهما.

وإذا بقى الحال كما هو عليه في المجموعتين الأولى والثالثة بنهاية مباريات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات، فإن الجزيرة سيستقبل العين في ملعب محمد بن زايد مساء يوم 6 مايو المقبل، ثم يحل ضيفا عليه في ملعب هزاع بن زايد مساء يوم 13 من ذات الشهر في الدور ال16 من البطولة الآسيوية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق