الأخبار المحليةالشباب

الشباب يصل إلى الرياض ويواصل تدريباته .. وبرودوم يغلق التدريبات غداً

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدير الفني لكرة القدم بالنادي السيد “ميشيل برودوم” ، وذلك عقب وصل الفريق فجر اليوم الخميس بعد فراغه من لقاء فريق تراكتور الإيراني مساء أمس الأربعاء في مدينة تبريز الإيرانية.

بدأت الحصة التدريبية بتقسيم مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” اللاعبين إلى مجموعتين ضمت الأولى الذين شاركوا في لقاء الأمس أمام تراكتور الإيراني، حيث أخضعهم مدرب اللياقية السيد “رينات فلبيارت” إلى تمارين إحماء وتسخين، قبل أن يختتموا الحصة التدريبية بتمارين تفكيك عضلات. أما المجموعة الثانية ضمت اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء، حيث أخضعهم مدرب الفريق السيد “إيمليو فيريرا” إلى تمارين لياقية خفيفة ، أعقبها بإجراء تقسيمه في جزء بسيط من الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية أبرزها: تمرير الكرة من لمسة واحدة،وتبادل المراكز.

شهدت التدريبات الجماعية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الخميس غياب اللاعبان (مهند عسيري, بدر السليطين) حيث شعر الأول بآلام في الأسنان، فيما أبعدت الثاني أنفلونزا حادة.

ستقام تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مساء غدٍ الجمعة في الساعة (6:30) على الملعب الرديف بالنادي, وستكون التدريبات مغلقة أمام وسائل الإعلام والجماهير.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى