الأخبار المحليةالأهليالشباب

الشباب يطالب بكشف المنشطات فى مواجهة الأهلى

تقدمت إدارة نادي الشباب بخطاب رسمي للأمانة العامة بالاتحاد السعودي لكرة القدم طلبت فيه حضور لجنة الرقابة على المنشطات في اللقاء الذي سيجمع نادي الشباب وشقيقه نادي الأهلي على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجده السبت المقبل, وذلك للقيام بعملها بحسب اللوائح والأنظمة المعمول بها لدى اللجنة.

مقالات ذات صلة

‫34 تعليقات

  1. الرجل طلب بطريقة رسمية ودي اعرف مرتادي المستنقعات ليش زعلانيين عادي هو طلب على الاثنين

    ماقال فحص للاعبين الاخضر فقط الا كان في بطونكم شيء فهذا شيء آخر المثل يقول لاتسرق ولاتخاف انتهى.

  2. على نفسها جنت براقش
    وأول واحد راح يروح فيها أبو تليفون ناصرروه الشمراني ووليد عبد ربه وحسن معاذ
    ويظهر رعب البلطان من مباراة السبت كبير
    والدوري بعون الله أهلاوي ياابوبلاطة

  3. والله هذا تمويه من البلطان عشان ما احد يشك في لعيبته وخاصه الشمراني وحسن معاذ …على نقسها جنت براقش يا براقششششششششششششششش
    جمهور عشره نفر متوزعين بالفزعه للرد على جماهير الاهلى هههههههههههههههه
    والله حااااااااااااااله

  4. الخبر منقوص لأن البيان الصحفي لنادي الشباب ذكر أن إدارة الشباب استعدت بأن تتحمل التكاليف الماليه لحضور اللجنة التي وقف نشاطها بسبب نقص السيولة ..
    يابلطان هي منافسة رياضيه لاندية يجمعها وطن واحد وشعب واحد ولكنك جعلت منها معركة على الحياه تلهث بكل الطرق الاستفزازية والقذره لماذا كل هذه التصرفات في كل موسم لك عداء جديد وجعلت ناديك مكروه بالرغم من ان لاعبيك يحملون اخلاق عاليه ليتك تأخذ منها القليل ..
    فمنذ شهر والخناق يضيق عليك يابلطان
    ١- مكافات فوز لأندية تصارع على الهبوط عندما تقابل الاهلي وعندما تقابل الشباب لانسمع بها كمبارات هجر ..
    ٢- حكام اجانب في اللحظات الاخيره لمباراة القادسيه .
    ٣- محاولة استفزاز ادارة النادي الاهلي بتصريحات صبيانية .
    ٤- والان محاولة التشكيك في نزاهة لاعبي الاهلي وإدارته لان هناك لاعبين مصابين ترا أن المنشطات ربما تكون سبب في تحمل وتعافي الاصابه .. 
    أقول لك باختصار لجنة منشطات او حكام من واق الواق او تعطي ١٠ الاف جديدة لكل مشجع يحضر.
    مهما حاولت عرقلة مسار الكأس فإنه باذن الله سيزف في مدينة جده الى العريس الإهلاوي .
    وسوف ترا كيف تهز جماهيرها الارض وتجعل محورها يدور لجهة الغرب وصيحاتها كرصاص يقذف الرعب في قلبك وقلب لاعبيك .
    موعدنا السبت .. أليس السبت بقريب ..!

  5. ههههههههههههههههـ
    ما يبي جدة وتم كشفه
    والان منشطات
    ههههههههههههههههـ
    يتخبط , و يتخبط , ويتخبط
    ..
    هههههههههههههههههـ
    تحياتي لكم يا معشر البرتكانيين او كما قال الكاتب المميز خالد القاضي جمهور البروست 🙂

    انشري يا حيادية لنرد على الانفار من مرقاب الاهلاويين لمسنتقعهم النتن برائحة روث الحلال .

  6. شكرا ادارة الشباب على الغباء
    هناك نوعان من المنشطات عن طريق الدم وعن طريق الفم
    عن طريق الدم يمكث طويلا في الجسم
    لكن عن طريق الفم سهل التخلص من اثره
    شكرا لهم على اخبارهم لنا قبل موعد المباراة
    🙂

    الان كشفوا اوراقهم لنا

  7. واقول لمن لايعلم ويأكد كلامي باستفزازية البلطان انه يبقى أثر المنشطات في الجسم لمده طويله والنادي الاهلي يشارك في البطوله الآسيويه وشارك في 3 مباريات سابقه ولديه مباراة يوم 18 ابريل كيف يتناول لاعبي الاهلي المنشطات وهم يشاركون في بطوله قاريه ولا يوجد مجاملات كإتحادنا المحلي ؟ 
    الشباب لا يشارك في بطوله خارجيه ولا يوجد كشف للمنشطات في البطولات المحليه ؟؟؟ من أقرب للشبهه …. الاهلي أم نادي الشباب ؟؟؟
    يابلطان جماهير الاهلي سوف تأتي بالدوري باذن الله فانت لاتعلم كيف يصنع الجمهور في اللاعبين لان ليس لديك جمهور ترجف الارض بصرخاته كالاندية الكبيرة ..
    انتظر وسوف ترى في المدرجات مايذهل كل متابع ويرعب كل منافس .. موعدنا السبت .. !

  8. اوووووفففف ياخوفك يابلطان تصاريح واستفزاز ترى لاعبي الاهلي مايدرون عنك ولا الامراء والملوك يفكروا فيك خلك مع فريقك وجهزوا والله يعينك في جدة انت ولعيبتك وجمهور الاتحاد والهلال اذا تبيهم معك لان قدامك 11 لاعب مجانين وخلفهم خط النار

  9. النادي الاهلي يشارك في بطوله قاريه ولعب مباراة قبل أيام وسوف يلعب مباراة أخرى أيضا بعد ايام امام النصر الاماراتي ولا أظن أن بطوله قاريه مثل هذه لا يوجد بها فحص للمنشطات ولا أظن أن لاعبي الاهلي يخاطرون بتناولها وهم يشاركون ببطوله قاريه مثل هذه خاصه وان أثرها يبقى طويلا في جسم اللاعب ؟
    هل نسي البلطان هذا الشيء أم أنه جهل ؟

  10. مادري ليش الاهلاوية خايفين , اجراء اعتيادي في كل مباراة عشان يعم العدل وتكون المنافسة شريفة
    والله كفوو يالبلطان ظربة تحت الحزام للخصم

  11. والله لو تجيب محطة ناس معاك

    ان شاء الله احد احد فرد صمد الدوري اهلاوي ان شاء الله

    ولا تعمل فيه شيخ عرب والله محد در عنك

    تبي تشتهر روح اشحث النصر مرة ثانية يمقن يخلوك عامل نظاف

    او يمقن يحطوك بدل معيض

  12. انا اقول جنت على نفسها براقش و لاعبين الاهلي ما يستخدمو المنشطات لانهم مشاركون في بطولة قارية لاكن لاعبين الحمير الوحشية ممكن يكونو ما خذين منشطات
    ابو بلاطة الوعد يوم السبت

  13. الاهلي يابووليد مافيه حيله لوتطلب حتى فحص عن مدى الانجاب جاهزين00
    مسكين مالقي عذر يطالب به غير هذاالمطلب من لجنة غائبةطوال الموسم ويبغى يحييها بشك احتواه
    المسكين احتار كيف ياتي بعمل يؤثربه على الاهلي
    مالقي الاهذاالطلب00
    معليش جيبوا فحص منشطات فلربما اغرتاح وعادله
    اتزانه الذي فقده من العام الماضي وتواصل معه في كاس ولي العهد00
    اعطوه اعطواالبلطان شهوته وقولواعافاك الله من مرض الشك في الاخرين00!!

  14. الم نقل لكم ان البلطان مزعج ؟؟؟الى هذا الحد وصلت به النذالة وعدم الثقة بالاعبين ؟؟؟؟جنت على نفسها براقش؟ البلطان عليه حركات وشطحات ؟ظبرنامج في المرمى كشف الاعيب البلطان واستئجار مشجعيه من الغالة والحواري ؟؟ ويقول مشجعي الشباب في تنامي واولد اخته النوفل يناصرة؟؟؟؟ملاحظة انظروا لابتسامات البلطان والنوفل وحركات براطمهما طبق الاصل ؟؟

  15. المفروض من بداية الدوري…

    الحوسني ؟؟ الهداف ؟؟

    يلعب ولا ما يلعب ؟؟؟؟

    على حسب الكشف …الطبي ؟

    طيب نشوفه في الاسيوية.

  16. المرعب ،ماتجي يسوون تحليل ع الجمهور، لأن زي ما تعرف جمهور المجانين مجانين، ورفع القلم عن ثلاث ومنهم المجنون.

    1. مسكين يابلطان.. عد كؤؤس الاهلي وتاريخه وارجع لتاريخك يا(السيــــــــــسي) . قدم استقالتك وارحل عن الشباب تراه في غنى عنك وعن اشكالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى