الأخبار المحليةالشباب

الشباب يطوى صفحة الهلال ويبدأ تحضيراته لمواجهة الشعلة

عقد المدير الفني لكرة القدم  بنادي الشباب السيد ميشيل برودوم مساء اليوم اجتماعاً مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات ناقش من خلاله  لقاء الفريق أمام الهلال

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” .

بدأت التدريبات بتسخين خفيف عقب ذلك أجرى اللاعبين المشاركين في لقاء الهلال تدريبات استرجاعية فيما قسم مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا”  بقية اللاعبين إلى مجموعتين لأجراء مناورة  تكتيكية على منتصف الملعب

قرر الجهاز الفني لكرة القدم بنادي الشباب إغلاق التدريبات يوم غدٍ الأربعاء استعداداً للقاء فريق الشعلة الجمعة المقبل

· خسر الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب اليوم الثلاثاء مباراته أمام فريق الرائد بنتيجة (0-2)، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

·  منح مدرب “مارك جيروسجين” اللاعبين إجازة لمدة يومين على أن يعاود الفريق تدريباته ظهر الجمعة المقبل.

· أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملاعب جامعة الأمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف مدربه السيد ” خوان بيلاسكو”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها المدرب بإجراء تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية.

أنهى فريق درجة الناشئين تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على ملاعب المونديال بالدرعية تحت اشرف المدرب السيد “نيوكلاس” ،وذلك استعداداً للقاء العيون في الإحساء بعد غدٍ الخميس.

ومن المنتظر أن يغادر الفريق غداً الأربعاء إلى مدينة الإحساء للقاء فريق العيون، ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الناشئين.

زار عصر اليوم الثلاثاء المشرف العام على الفئات السنية الفرنسي “يان” مدرسة البراعم الخاصة بنادي الشباب، والتقى المشرف العام على المدرسة الكابتن نايف العنزي للوقوف على آخر استعدادات المدرسة لاستقبال المستجدين، ووضع الخطط والبرامج المناسبة، علماً بأن المدرسة بدأت باستقبال اللاعبين المستجدين.

يلتقي فريق درجة الناشئين لكرة اليد بالنادي غداً الأربعاء نظيره نادي الرياض على صالة الأخير ضمن مباريات دوري مكتب الرياض كرة اليد.

يشارك الفريق الأول للتايكوندو بالنادي في بطولة منطقة الرياض للدرجة الأولى،والتي ستقام غداً الأربعاء على صالة مركز تدريب الإتحاد بالملز.

تشارك فرق الكاراتيه بالنادي ( الأول، الأولمبي الناشئين) في بطولة المملكة التأهيلية للتصنيف، والتي ستقام يوم غدٍ على صالة رعاية الشباب بمدينة جدة.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. كم كانت قاسيه تلك الخساره من الهلال .. من وجهة نظر شخصيه اسبابها 1 المدرب برودهوم بتخبطاته وعدم ثباته على تشكيله واحده و تغيير ه لمنهجية اللعب الي في ا لمو سم الفائت والاصرار على عدم منح جيباروف الفرصه للعب اساسي بسبب عناده وتكرار ما حدث مع الرائع يتارا…..2 اللاعبين وخصوصا وليد عبدالله وانعدام الروح القتاليه لدى اللاعبين … 3 الاداره وذلك باعادة كماتشو و التعاقد مع تيجالي و تسريح تفاريس .. والله من وراء القصد

  2. مسوين فيها برودوم مدير فني ومدير اداري والكل في الكل واول مره في السعوديه يصير كذا وهذا عمل احترافي جبار ومدري وشو
    وبالاخير كليناهم اكل بسبب برودوم حقهم ذا

  3. واذا خسر الليث ليست نهاية الدنيا …!
    مثلما يفوز فهو كذلك معرض للخسارة والتعادل ونحن معه في كل حالاته
    صحيح هناك اخطأ وتقصير من بعض اللاعبين ولكن لدينا ثقة عمياء في نجوم الليث للعودة سريعا لمستواهم المعروف وبإذن الله تكون مباراة الشعله هي بوابة العوده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى