الأخبار المحليةالشباب

الشباب يطير للدمام بطائرة خاصة لمواجهة الاتفاق

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الثلاثاء تدريباً مغلقاً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم استعداداً للقاء فريق الاتفاق يوم الخميس المقبل.

تضمنت الحصة التدريبية  تمارين لياقية أعقبها المدير الفني  برودوم بتقسيم الفريق إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية ثم مناورة على منتصف الملعب .

استدعى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم اللاعبين عبدالرحمن البركة ، نواف العتيبي، عبدالله عطيف للمشاركة في تدريبات الفريق الأول .

يؤدي الفريق مرانه الأخير غدٍ الساعة (3:30) عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي.

شهدت تدريبات اليوم حضور شرفي تمثل في صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان الذي تابع التدريبات بجانب رئيس النادي الأستاذ خالد البلطان.

استأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على الملعب الرديف بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يومين منحت لهم من قبل الجهاز الفني عقب فراغهم من لقاء الإتحاد.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم  الثلاثاء تدريباته على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء نظيره بنادي نجران يوم الجمعة المقبل.

أخضع المدير الفني للفريق دانيال اللاعبين إلى تدريبية لياقية وتكتيكية، وتقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عددٍ من الجمل الفنية.

نظمت اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب اليوم الثلاثاء بالتعاون مع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام (إنسان) مهرجان الربيع الخامس للأيتام،وذلك بمناسبة يوم اليتيم العربي. وأوضح الدكتور فهد العليان عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الثقافية والاجتماعية بنادي الشباب أن فعاليات يوم اليتيم العربي تأتي في إطار الاحتفال بيوم اليتيم العربي. وقد تضمنت فعاليات المهرجان أنشطة رياضية وثقافية ومسابقات وأهازيج وطنية  كما التقى أبناء (إنسان) بنجوم الفريق الأول في أجواء رائعة وجميلة.كما أقام النادي حفل عشاء للمشاركين.

وتؤكد الاحتفالات الشبابية حرص إدارة نادي الشباب برئاسة الأستاذ خالد البلطان على تطبيق شعار أن نادي الشباب ليس نادياً رياضياً فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق