الأخبار المحلية

الشباب يعاود تدريباته بدون الدوليين …. والإدارة تنفى وجود خلافات بين برودوم والشهيل

عاود الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الثلاثاء  على الملعب الرديف بنادي الشباب تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني عقب فراغهم من المعسكر الخارجي في مدينة العين الإماراتية .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية  تحت اشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أعقبت بمناورة على منتصف الملعب.

شهدت تدريبات اليوم عدم مشاركة الثلاثي الدولي ناصر الشمراني،وأحمد عطيف، ووليد عبد الله ، وذلك بعد أن منحهم المدير الفني إجازة  ، عقب فراغهم من مشاركتهم مع المنتخب الأول لكرة القدم في بطولة خليجي 21المقامة حالياً في البحرين ، وسيشارك الثلاثي في تدريبات يوم غدٍ الأربعاء .

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته غداً على فترتين صباحية ومسائية تبدأ الفترة الصباحية عند الساعة 10 صباحاً فيما تبدأ الفترة المسائية عند الساعة 4 عصراً.

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي نظيره هجر ودياً يوم الخميس المقبل الساعة (3.25) عصراً على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

نفت إدارة كرة القدم ما أشيع حول وجود خلافات بين اللاعب عبدالله الشهيل والمدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وأكدت أن اللاعب يخضع حالياً لمرحلة تأهيل طبي ولياقي للعودة لصفوف الفريق ولا توجد أي نية للإستغناء عنه

من ناحية أخرى اعتمد رئيس مجلس إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان تشكيل اللجنة الخاصة بالبطولة الآسيوية التي سيشارك فيها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الموسم الحالي2013م وكانت اللجان كالتالي:

أولاً: تشكيل لجنة الاستقبال للفرق الحكام،ومراقبي المباراة برئاسة نائب رئيس النادي (المكلف) الأستاذ عبد الله القريني ، وعضوية كل من:

1-   الأستاذ/ فهد الشعلان( مدير التسويق،ومسؤول تنظيم المباريات).

2-   الأستاذ/ محمد الدوسري ( مسؤول التنظيم ، والتجهيزات).

3-   الأستاذ / محمد شطا (منسق الفريق الأول لكرة القدم).

4-   الأستاذ/ طارق اليوسف ( مرافق مراقب المباراة).

5-   الأستاذ/ عادل الحسينان( مرافق الحكام).

6-   الأستاذ/هيثم أحمد (مرافق مراقب الحكام).

7-   الأستاذ / فيصل الدوسري ( مرافق الفريق).

8-   الأستاذ / فالح الشهراني ( مرافق الفريق).

ثانياً: تشكيل لجنة السكرتارية برئاسة مدير عام النادي الأستاذ محمد الدوسري،وعضوية:

1-   الأستاذ/ كمال القليوبي.

2-   الأستاذ /حجاج كامل.

3-   الأستاذ/ خالد أحمد.

ثالثاً: تشكيل اللجنة الإعلامية برئاسة الأستاذ طارق النوفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق