الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته بدون الرباعى الدولى .. ولجنة التراخيص تمنح النادي الرخصة

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الإثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت اشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” وذلك بعد عودة اللاعبين من الاجازة  لمدة يومين.

شهدت التدريبات غياب الرباعي الدولي ناصر الشمراني، وليد عبد الله ، عبد المجيد الرويلي، أحمد عطيف، وذلك لإنضمامهم لمعسكر المنتخب.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف مدرب اللياقة السيد”رينات فليبات”، أعقبها المدرب “إيمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات طبقت  جمل تكتيكية متنوعة ، أبرزها التمريرات البنيية ، ولعب الكرة خلف المدافعين، وأختتم المدرب الحصة التدريبية بإجراء تقسيمه على كامل الملعب

وافقت لجنة تراخيص الأندية في رابطة دوري المحترفين السعودي  على منح نادي الشباب الرخصة، وذلك بعد أن استوفى النادي كافة المتطلبات بحسب لائحة تراخيص الاندية، المتمثلة في المعايير الإلزامية الرياضية، كالبنى التحتية، والإدارية، والقانونية، والمالية المحدةة بلائحة تراخيص الأندية.وستمنح اللجنة النادي الوثيقة الخاصة  به بتاريخ 1/1/2013م.

من جانبه أكد مدير عام التراخيص بالنادي الأستاذ عبد الله القريني أن نادي الشباب يعد من أوائل الأندية التي استوفت شروط ومتطلبات لجنة التراخيص، وذلك بعد جهد كبير قامت به الإدارة الشبابية خلال فترة العمل على كافة الجهات، ولمدة طويلة  من أجل تجهيز ملف النادي، وتسليمه في الوقت المحدد.

وقدم القريني شكره وتقديره لرئيس النادي الأستاذ خالد البلطان على دعمه للجنة التراخيص بالنادي

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف المدرب السيد “مارك جروجسين”  وذلك استعداداً للقاء الفيصلي يوم الخميس المقبل في محافظة المجمعة .

بدأت التدريبات باللف حول الملعب أعقب ذلك تمارين لياقية,  ثم قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على منتصف الملعب لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

عاود فريق درجة الشباب لكرة بالنادي تدريباته مساء اليوم الإثنين على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عقب الاجازة  لمدة يوم واحد والتي منحها إياهم مدرب الفريق السيد ” خوان بلاسكو  “.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية, ثم قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات على كامل الملعب لتطبيق بعض الجمل التكتيكية التي ركز من خلالها المدرب “بلاسكو” على كيفية بناء الهجمة من الدفاع ولعب الكرات العرضيات من الأطراف

أجرى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الإثنين على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولاس” وذلك استعداداً للقاء نظيره بنادي الأهلي مساء الخميس المقبل ضمن منافسات كأس الاتحاد السعودي للناشئين.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى