الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته بدون القاضي وتيجالي وزايد

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الثلاثاء على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، وذلك بعد عودة  اللاعبين من الإجازة لمدة يومين والتي منحت لهم من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت”، أعقبها مدرب الفريق السيد “ايمليو فيريرا” بتقسيم اللاعبين إلى عدة مجموعات، وتطبيق عدد من الجمل التكتكية.

غاب عن تدريبات اليوم اللاعب نايف القاضي لتعرضه لأنفلونزا، والأرجنتيني سباستيان تيجالي لشعوره ببعض الألأم في العضلة الخلفية، وحارس المرمى ابراهيم زايد لشعوره  بالتهابات في وتر الركبة.

منح مدرب الفريق الأولمبي السيد “مارك جيرو سجين” لاعبو الفريق إجازة اليوم الثلاثاء، على أن يعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ الأربعاء.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الثلاثاء تدريباته على ملاعب المونديال تحت قيادة المدرب “خوان بلاسكو”، ركز من خلالها على تكثيف النواحي اللياقية للاعبين

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته اليوم الثلاثاء على ملاعب نادي المونديال في الدرعية، تحت إشراف المدرب “نيكولاس”، وذلك استعداداً لمواجهة فريق الأهلي عصر الخميس المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان  بنادي الشباب

من ناحية أخرى تقدم رئيس مجلس  إدارة نادي الشباب الأستاذ خالد البلطان بإسمه ونيابة عن أعضاء مجلسي الشرف والإدارة بأحر التعازي وأصدق المواساة لرئيس هيئة أعضاء شرف نادي الأهلي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز في وفاة والدته، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ومغفرته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

وفى شأن أخر عقدت مساء اليوم الثلاثاء بنادي الشباب ورشة عمل الإدارة العامة لكرة القدم بالنادي بحضور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان ونائبه الأستاذ خالد المعمر والأمين العام للنادي الأستاذ عبدالله القريني ومدراء كافة فرق كرة القدم ومساعديهم والسكرتارية في كافة القطاعات.

وتم  خلال الورشة التي استمرت لمدة خمس ساعات مناقشة  وتداول العديد من المحاور أبرزها :

1-  إعادة هيكلة إدارات كرة القدم وتوضيح مهام المدير العام لكرة القدم (general director)،تحدث في هذا المحور رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد البلطان والاستاذ محمد شطا من إدارة كرة القدم .

2-   التطوير الإداري بالفئات السنية ،تحدث في هذا المحور الأستاذ عبدالحكيم الشدوخي مدير الفئات السنية المكلف .

3-  الأمانة العامة ودورها في دعم قطاع كرة القدم ، تحدث في هذا المحور أمين عام النادي الأستاذ عبدالله القريني.

4-  الخدمات المساندة وتفعيل أدوارها في تذليل جميع عقبات فرق النادي، تحدث في هذا المحور الأستاذ عادل الحسينان مدير الخدمات المساندة.

5-  تطوير الملاعب والمرافق والبنية التحتية بالنادي ، تحدث في هذا المحور نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر ومدير عام النادي محمد الدوسري.

وبعد ذلك دار نقاش مفتوح بين المشاركين،وقد تم إقرار الكثير من التوصيات وإبداء العديد من المرئيات تمهيداً لرفعها لمجلس الإدارة لاتخاذ مايراه حيال ذلك .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى