الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته بعد رباعية الفتح .. وبرودوم يمنح اللاعبين راحة يوم واحد

عاود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب وتحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” وذلك عقب فراغه مساء أمس الأحد من مباراة الفتح ضمن الجولة الخامسة من دوري زين للمحترفين.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية واسترجاعية للاعبين الذين شاركوا في لقاء الفتح، فيما أجرى مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” تقسيمه على منتصف الملعب لبقية اللاعبين الذين لم يشاركوا في لقاء الفتح.

منح المدير الفني للفريق الأول بنادي الشباب السيد “ميشيل برودوم” اللاعبين راحة لمدة يوم واحد، على أن يعاود الفريق تدريباته يوم الأربعاء المقبل.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف المدرب البلجيكي السيد “مارك جيروسجين”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية تضمنت لعب الكرة من لمسة واحدة، وبناء الهجمة من الأطراف، ويدخل الفريق مساء غدٍ الثلاثاء معسكراً إعدادياً للقاء التعاون الأربعاء المقبل ضمن الجولة الثالثة من كأس الأمير فيصل بن فهد، والذي سيقام على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب

اختتم فريقي درجة الشباب والناشئين بنادي الشباب تدريباتهما صباح اليوم الاثنين على ملاعب نادي الأمل في البكيرية، وقد وصلت البعثتين إلى الرياض الساعة السادسة  مساء اليوم، ويعاود الفريقان تدريباتهم غداً الثلاثاء، وذلك استعداداً لاستحقاقات الموسم الرياضي الجديد، حيث تنتظر فريق درجة الشباب مواجهة أمام نظيره بنادي الاتفاق يوم الجمعة المقبل في مدينة الدمام ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الشباب.

كما يستعد فريق درجة الناشئين للقاء العيون يوم الخميس المقبل ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الناشئين والذي سيقام على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

  1. لاشماته الله يعينك ع نفسك بس
    هذا حال الكوره فوز وخساره بالرغم من الهزيمه لعبنا مع الفتح الي ينافس على الصداره من بداية الموسم فريقنا كبير فيه اخطأ تحكيميه لم ننظر إليها ولا بكينا بالاعلام والصحافه وثلاث اهداف بالعارضه كفيله ترجح فوز الابطال الله ما اراد لعبنا مو مستسلمين ونبي الفوز يجينا هذا سقوط الابطال كبوة ليث والايام جايه

    1. اجل صارت كبوة ليث

      انا خابرها حما قصدي حصان

      عموما هذي اعراض مابعد الفتح

      الا إذا إنت ياالبطلان مثل رئيسك تجاوزت هالمرحله

  2. الحين خسارة مباراة صارت شماتة اجل اللي خسر الدوري براسة الموسم الماضي وش تكفية من شماتة…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى