الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته بمشاركة جيباروف .. وعبدربه يخضع لبرنامج تأهيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يومين،و التي منحت لهم من قبل الجهاز الفني للفريق بقيادة السيد ميشيل برودوم.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة تحت إشراف المدرب رينات فليبارت أعقبها المدير الفني ميشيل برودوم بتدريبات تكتيكية حيث قسم الفريق إلى عدة مجموعات طبقت العديد من الجمل التكتيكية أبرزها التحرك بدون كرة والتركيز على الكرات العرضية للمهاجمين .

شهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب الأوزبكي سيرفر جيباروف .

خضع اللاعب وليد عبدربه لبرنامج تأهيلي باللف حول المضمار ثم أدى تدريبات انفرادية وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي .

أدى فريق درجة الشباب بالنادي عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي استعداداً للقاء نادي الوحدة الخميس المقبل تحت إشراف المدير الفني للفريق دانيال حصة تدريبية تضمنت  تمارين لياقية مكثفة، أعقبها بتقسيمه على كامل الملعب نفذ من خلالها اللاعبين العديد من الجمل الفنية.

خسر الفريق الأول لكرة اليد بنادي الشباب بنتيجة (31/32)  من نظيره فريق العدالة في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم على صالة رعاية الشباب في الدرعية ضمن مباريات دوري الممتاز لكرة اليد.

يلتقي الفريق الأول للكرة الطائرة  غدٍ الثلاثاء بنظيره نادي العدالة على صالة رعاية الشباب في الدرعية ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة الطائرة.

استدعى مدرب المنتخب السعودي للتايكوندو 4 لاعبين من نادي الشباب وهم ( عبدالله السيف ، فهد السميح ، عبدالله الزعاقي ، سعود المطيري ) للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام في فيتنام الشهر المقبل .

 

من ناحية أخرى فاز الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب بنتيجة (1/2) على نظيره بنادي هجر في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب  ضمن مباريات الجولة الأخيرة من منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد. وبهذه النتيجة يحتل الفريق الشبابي المركز الرابع في البطولة.

أحرز الأهداف الشبابية اللاعبان: صقر عطيف، ومحمد الغليميش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق