الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته غداً إستعداداً للجولة السادسة من دورى زين

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب  تدريباته  مساء غدٍ الاثنين على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يومين والتي  منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الأحد تدريباته على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروجسين”.

بدأت التدريبات بتمارين لياقية وتكتيكية ، أعقبها مدرب بإجراء تقسيمة على منتصف الملعب، طبق من خلالها اللاعبون العديد من الجمل التكتيكية.

عاود فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي  تدريباته مساء اليوم الأحد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، تحت إشراف المدير الفني السيد “خوان بيلاسكو”، وذلك عقب عودة اللاعبين من الإجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني بعد فوزهم على الاتفاق الجمعة الماضي بنتيجة (2-1).

اشتملت التدريبات على الإعداد البدني والتكتيكي وذلك استعداداً للقاء هجر الخميس المقبل في استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

حضر التدريبات المشرف العام على الفئات السنية بنادي الشباب السيد “يان بيار

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأحد على ملاعب المونديال، تحت إشراف المدرب “نيكولا”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية أعقب ذلك قسم الفريق لعدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. واضح جدا من ساق قاصر الشمراني انه يكثر من اكل صدور دجاج البيك خخخخخخخخ

  2. باالتوفيق لليوووووث
    واسئل الله انة يجعل
    من كان اسمة خفوقي اهلاوي
    عبرة وعظة لغيرة الله يرينا فية عجائب
    قدرت. اذا الله لم يهدية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى