الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته غداً استعداداً لمواجهة النصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ الثلاثاء تدريباته على إستاد الأمير خالد بن سلطان تحت قيادة  السيد ميشيل برودوم وذلك استعداداً لكأس دوري خادم الحرمين الشريفين، عقب عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحدة منحت لهم من قبل الجهاز الفني بعد تحقيقهم بطولة دوري زين للمحترفين.

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الاثنين تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مساعد المدرب فهد القميزي ومدرب اللياقية سبستيان.

أدى اللاعبون تدريباته لياقية مكثفة ثم تقسيمه على كامل الملعب شهدت تطبيق عدداً من الجمل الفنية أبرزها لعب الكرة من لسمة واحدة، وفتح الملعب عن طريق التحرك بدون كرة.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي تدريباته عصر اليوم على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة المدرب دانيال فيريرا، وذلك استعداداً للقاء الأهلي يوم الأربعاء المقبل في مدينة جدة.

أخضع المدرب اللاعبين إلى تدريبات لياقية وتكتيكية، أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين، من خلال تطبيق التكتيك الذي سيدخل به المباراة.

يؤدي الفريق مرانه الأخير غداً الثلاثاء الساعة الثانية ظهراً ثم يغادر إلى مدينة جدة في الساعة السابعة مساء.

أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الاثنين على ملعب نادي الرياض، تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد (يان)، وذلك استعداداً للقاء الأهلي الخميس المقبل بمدينة جدة.

فرض المدرب على اللاعبين تدريبات لياقية أعقبها بإجراء تقسيمه على كامل الملعب طبق من خلالها اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية.

يغادر الفريق إلى مدينة جدة يوم الأربعاء المقبل.

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى