الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته غداً استعداداً لمواجهة الإياب أمام النصر

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب مساء غدٍ الخميس  تدريباته على ملعب الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد ميشيل برودوم بعد عودة اللاعبين من الإجازة التي منحت لهم  لمدة يوم واحد من قبل الجهاز الفني .

أدى الفريق الأولمبي لكرة القدم عصر تدريبات استرجاعي  لتفكيك عضلات على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، عقب المناورة التي خاضوها أمس أمام الفريق الأول لكرة القدم.

منح الجهاز الفني اللاعبين إجازة لمدة يومين ( الخميس ،والجمعة) على أن يعادوا التدريبات السبت المقبل.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم عصر اليوم استعداداته على ملعب نادي الرياض تأهباً للقاء الهلال الجمعة المقبل على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

فرض المدير الفني للفريق على اللاعبين تدريبات لياقية وتكتيكية ، أعقبها بتقسيمه على كامل الملعب وقف من خلالها على التشكيلة والطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

أنهى فريق درجة الناشئين لكرة القدم  اليوم تدريباته استعداداً للقاء حطين غداً الخميس.

أخضع المدير الفني للفريق اللاعبين إلى تدريبات تكتيكية وترفيهية ،أعقبها بإجراء مناورة على منتصف الملعب وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين.

يلتقي الفريق الأول لكرة اليد بالنادي غداً الخميس مع نظيره فريق العربي على صالة رعاية الشباب بالدرعية عند الساعة الرابعة عصراً ضمن مباريات الدوري الممتاز لكرة اليد.

يلتقي فريق درجة الشباب لكرة الطائرة بالنادي مع نظيره فريق العدالة غداً الخميس على صالة رعاية الشباب بالإحساء عند الساعة الثانية ظهراً.

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى