الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته غداً بعد راحة 24 ساعة

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته غداً السبت على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي عند الساعة الرابعة عصراً عقب عودتهم من الإجازة التي منحها لهم الجهاز الفني بقيادة المدير الفني السيد ميشيل برودوم .

واصل الفريق الأولمبي بنادي الشباب تدريباته اليوم الجمعة على فترتين صباحية ومسائية، تواجد الفريق في صالة الحديد بالنادي في الفترة الأولى، فيما بدأت الفترة الثانية الساعة السادسة مساءاً على ملاعب نادي الرياض لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية تحت إشراف المدرب البلجيكي “مارك جيروسجين”.

ويواصل الفريق تدريباته غداً السبت على فترة مسائية واحدة في نادي الرياض.

منحه مدرب فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي السيد “خوان بلاسكو” لاعبي الفريق إجازة اليوم الجمعة، وذلك بعد فراغ اللاعبين من مباراتهم أمام نظيرهم بنادي الهلال والتي انتهت بنتجية (1/1) في اللقاء الذي جمعهما عصر أمس الخميس على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الممتاز لدرجة الشباب.

ويعاود الفريق تدريباته مساء غدٍ السبت على ملاعب المونديال في محافظة الدرعية.

أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته اليوم الجمعة على ملاعب نادي المونديال في محافظة الدرعية تحت إشراف مدربه “نيكولا”، بدأت التدريبات بتمارين لياقية مكثفة، أعقبها مدرب الفريق بإجراء مناورة داخل الميدان لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

ويواصل الفريق غداً تدريباته على ملاعب نادي المونديال في الدرعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى