الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته غداً .. والناشئين يواصل استعداداته للأهلي

يعاود الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته مساء غدٍ الثلاثاء على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، بعد الإجازة التي منحت للاعبين من قبل الجهاز الفني بقيادة المدير الفني البلجيكي ميشيل برودوم لمدة يومين.

عاود الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تحت إشراف المدير الفني السيد “مارك جروسجين”على ملعب نادي الرياض بعد فراغه من مباراته أمام هجر أمس والتي انتهت بنتيجة (3-3).

اشتلمت التدريبات على تمارين لياقية واسترجاعية، كما منح السيد جروسجين اللاعبين راحة يوم غدٍ الثلاثاء على أن تعاود التدريبات في يوم الأربعاء المقبل.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي مساء اليوم الأثنين تدريباته على ملاعب المونديال تحت قيادة المدرب “خوان بلاسكو”.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية, أعقبها السيد بلاسكو بإجراء تقسيمة على منتصف الميدان لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية اشتملت على لعب الكرة من لمسة واحدة ولعب الكرات العرضية للمهاجمين.

أدى فريق درجة الناشئين لكرة القدم تدريباته اليوم الاثنين على ملاعب نادي المونديال في الدرعية، تحت إشراف المدرب نيكولاس، اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية وذلك استعداداً لمواجهة فريق الأهلي الخميس المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى