الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعاود تدريباته .. وكدمة تبعد الشمراني

عاود الفريق الأول بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الاثنين على استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب، تحت إشراف المدير الفني للفريق السيد “ميشيل برودوم” وذلك بعد عودتهم من الاجازة الممنوحة لهم من قبل الجهاز الفني لمدة يومين .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد ” رينات فليبارت ” عقب ذلك قسم مدرب الفريق السيد “ايميليو فيريرا” اللاعبين إلى أربع مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

تعرض لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ناصر الشمراني لكدمة في (مشط قدمه اليمنى) منعته من إكمال التدريبات.

اصدرت لجنة الانضباط  بالإتحاد السعودي لكرة القدم قراراً بتغريم نادي الشباب بمبلغ 10 الآف ريال بسبب حصول سبعة من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي على كروت صفراء في لقاء فريق النصر ضمن مباريات الجولة التاسعة من دوري زين للمحترفين.

يواجه الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب يوم غدٍ الثلاثاء نظيره بنادي النصر في الساعة (3:30) عصراً على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي وذلك في الجولة الثامنة من منافسات كأس الأمير فيصل بن فهد .

وكان الفريق قد أنهى الفريق مساء اليوم الاثنين تدرياته تحت إشراف مدرب الفريق السيد “مارك جروجسين” وذلك على ملعب نادي الرياض استعداداً للقاء النصر.

بعد نهاية التدريبات دخل(18) لاعباً معسكراً داخلياً بالنادي.

أجرى مهاجم الفريق الأولمبي لكرة  بنادي الشباب اللاعب عمار بلال اليوم الإثنين عملية جراحية ناجحة في موضع اصابته في مشط القدم بمستشفى المملكة بالرياض.

واصل فريق درجة الشباب لكرة القدم بالنادي تدريباته مساء اليوم الأثنين على ملعب جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية تحت إشراف مدرب الفريق السيد “خوان بلاسكو” وذلك استعداداً للقاء الاتحاد مساء الخميس المقبل ضمن منافسات كأس الاتحاد لدرجة الشباب.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين بإستثناء المصابين, عقب ذلك قسم مدرب الفريق اللاعبين إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

واصل فريق درجة الناشئين لكرة القدم بنادي الشباب مساء اليوم الاثنين تدريباته تحت إشراف مدرب الفريق السيد ” نيكولاس” على ملاعب المونديال بمحافظة الدرعية.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية شارك فيها جميع اللاعبين , عقب ذلك قسم مدرب الفريق إلى عدة مجموعات لتطبيق عدداً من الجمل التكتيكية .

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. لقد تاثر من المباراه السابقه لان الوضع له وللحارس غير طبيعي حتى في التصريح للحارس واعتقد انهم مزوديناها حبتين اكيد ليس بود منهم ولكن هدا امر لايعلمون عنه شي لان الوضع واضح يختلف نهائيا مع المنتخب والاصابه ربما ان تكون عدر والله اعلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى