الأخبارالأخبار المحليةالشباب

الشباب يعقد الجمعية العمومية برئاسة خالد المعمر

عقدت مساء اليوم الأربعاء الجمعية العمومية السنوية ( العادية ) لنادي الشباب بمقر النادي، وقد ترأس الاجتماع نيابة عن الرئيس الشبابي نائبه الأستاذ خالد المعمر، بحضور الأستاذ سليمان الوسيدي مدير إدارة الأندية بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض ، وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من الجماهير الشبابية، وبعض وسائل الإعلام.
افتتحت الجمعية العمومية بتلاوة من القرآن الكريم، ثم استعرض أمين عام النادي الأستاذ عبد الله القريني التقرير الإداري للموسم الرياضي المنصرم، مستعرضاً العديد من الانجازات التي حققتها إدارة النادي برئاسة الأستاذ خالد البلطان في ظل الدعم الكبير الذي يقدمه الرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان من أجل الارتقاء بالنادي ( رياضياَ، وثقافياً ، واجتماعياً، واستثمارياً) .

كما استعرضت الجمعية تقرير النشاط الرياضي والفني خلال الموسم الرياض المنصرم، الجهود التي بذلتها الإدارية الشبابية لإعداد الفريق الأول لكرة القدم وتجهيزه للاستحقاقات الرياضية، حيث أشار التقرير إلى إقامة معسكراً خارجياً للفريق في وقت مبكر، والتعاقد مع عدداً من اللاعبين المحليين والأجانب المميزين لدعم صفوف الفريق ، فضلاً عن التجديد مع عدداً من لاعبي الفريق. كذلك أشار التقرير إلى مشاركة الفريق في بطولة نادي العين الإماراتي الدولية الودية، وتحقيقه لكأس البطولة.ومشاركته في البطولة الآسيوية ووصوله إلى دور الـ (16) . كذلك استعرض التقرير مسيرة الفريق الأولمبي لكرة القدم خلال الموسم المنصرم، حيث أشار إلى اهتمام الإدارة الشبابية بالفريق باعتباره الركيزة الأساسية للفريق الأول، وذلك من خلال بالتعاقد مع عدداً من اللاعبين المميزين لدعم صفوف الفريق.
وفيما يتعلق بدرجتي الشباب والناشين استعرض التقرير مسيرتهما بدأ من الاستعدادات المبكرة ، والتعاقدات مع الأجهزة الفنية واللاعبين ، ونتائجهما في المنافسات.كذلك استعرض التقرير انجازات مدرسة البراعم، والألعاب المختلفة التي أولتها الإدارة الشبابية اهتماما كبيراً، مما ساهم في تحقيقها العديد من البطولات خاصة ألعاب القوى التي اختير عدداً من لاعبيها للمشاركة مع المنتخبات الوطنية.

كذلك استعرض تقرير الجمعية العمومية الأنشطة الثقافية والاجتماعية التي نظمتها إدارة المسؤولية الاجتماعية بالنادي التي نجحت في إقامة المراكز الصيفية لذوي الاحتياجات الخاصة، كذلك العديد من المسابقات الثقافية ، ومسابقات حفظ القرآن الكريم.

وفي نهاية الاجتماع تمت المصادقة على تقرير الجمعية العمومية السنوية ( العادية) للنادي من قبل الأستاذ سليمان الوسيدي مدير إدارة الأندية بالمكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة الرياض، والذي أثني على التقرير وجهود الإدارة الشبابية خلال الموسم الرياضي (1433/1434هـ ) واهتمامها بالألعاب الرياضية والأنشطة الثقافية والاجتماعية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى