الأخبارالأخبار المحليةالشبابالهلال

الشباب يعقد جمعيته العمومية غداً والفريق يواصل تدريباته استعداداً لمواجهة الهلال

· يعقد نادي الشباب جمعيته العمومية السنوية العادية يوم غداَ الأربعاء 25/12/1434هـ الموافق 30/10/2013م، الساعة (7.30) مساءاً في مسرح النادي.

تدريبات الفريق الأول
· واصل الفريق الأول لكرة القدم استعداداته مساء اليوم الثلاثاء تحت قيادة مدربه ” إيمليوا فيريرا”، تأهباً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.
· بدأت التدريبات على فترتين انطلقت الفترة الأولى عند الساعة الخامسة مساءاً في صالة الحديد بالنادي تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” حيث اخضع اللاعبين إلى تدريبات تقوية عضلات ، فيما انطلقت الفترة الثانية عند الساعة السادسة مساءًا على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت إشراف مدرب الفريق السيد “ايميلو فيريرا” الذي قسم اللاعبين إلى مجموعتين دفاعية وهجومية طبقت عدداً من الجمل التكتيكية على منتصف الملعب.

وليد يعود للتدريبات
· شارك اللاعب وليد عبد الله في تدريبات اليوم الجماعية ، وذلك بعد تعافيه من الأنفلونزا التي أصبته يوم أمس ومنعته من المشاركة في التدريبات.

الأنفلونزا تغيب فيرناندو
· تغيب اللاعب فيرناندو مينغازو عن تدريبات اليوم بسبب إصابته بأنفلونزا .
السلطين في العيادة
· تواجد اللاعب بدر السليطين في عيادة النادي نظراً لشعوره بآلام في عضلات البطن السفلى.

الحضور الشرفي والإداري
· شهدت التدريبات الشبابية لليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان عضو شرف النادي ، وحضوراً إدارياً تمثل في نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ خالد المعمر وعدداً من أعضاء مجلس الإدارة.
إغلاق تدريبات الغد
· قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم إغلاق التدريبات يوم غدٍ الأربعاء أمام وسائل الإعلام والجماهير .

· نقل لقاء الشباب مع التعاون
· تلقت إدارة كرة القدم بالنادي خطاباً من الإتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بنقل لقاء الشباب مع التعاون المقرر إقامته يوم الخميس 13/4/1435هـ، الموافق 13/2/2014م ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل من ملعب الأمير فيصل بن فهد إلى إستاد الملك فهد الدولي. كما قرر الإتحاد السعودي لكرة القدم تقديم مباراة فريق درجة الناشئين لكرة القدم أمام التعاون من يوم الجمعة 23/3/1435هـ الموافق 24/1/2014م، إلى يوم الخميس 22/3/1435هـ الموافق 23/1/2014م.

الأولمبي يستأنف تدريباته غداً
· يستأنف الفريق الأولمبي لكرة القدم تدريبات مساء غداً الأربعاء على الملعب الرديف بالنادي ، وذلك بعد عودة اللاعبين من إجازة لمدة يوم واحد.

الناشئين يواصل تدريباته

· أجرى مدرب فريق درجة الناشئين لكرة القدم “نايف العنزي” في مران اليوم تقسيمه على كامل الملعب أخضع من خلالها اللاعبين إلى تطبيق التكتيك الذي سيدخل به الفريق لقاء الوحدة يوم الجمعة المقبل في أولى مباريات الفريق في دوري الناشئين للأندية الممتازة. وتضمن التكتيك تطبيق عدداً من الجمل الفنية أبزرها: التمركز الصحيح للاعبين، وتنفيذ الكرات الثابتة والركنية، وتخليص الكرات للمدافعين، وبناء الهجمة للاعبو الوسط.
· سيؤدي الفريق تدريباته يوم غداً الأربعاء على ملعب جامعة الإمام، وذلك نظراً لصيانة الملاعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى