الأخبار المحليةالشباب

الشباب يعود على فترتين .. والبيشى يواصل برنامجه التأهيلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته يوم الأربعاء على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، وذلك بعد عودة اللاعبين من الإجازة لمدة يوم واحد منحت لهم من قبل الجهاز الفني.

أدى اللاعبون تدريباتهم على فترتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي السد ميشيل برودوم .

بدأت الفترة الصباحية بتجمع اللاعبين في النادي الساعة 12ظهراً، انطلقت التدريبات الساعة الواحدة تحت إشراف مدرب اللياقة “رينات فليبارت” في صالة الحديد ،وعند الساعة 3:30 عصراً ألقيت محاضرة طبية على اللاعبين لمدة نصف ساعة ، عقب ذلك خضع اللاعبون إلى راحة لمدة ساعتين.

في الفترة المسائية بدأت التدريبات الساعة السابعة مساء على إستاد الأمير خالد بن سلطان، وتضمنت تمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” أعقبها تدريبات تكتيكية تحت إشراف المدرب “ايميلو فيريرا” وتقسيم الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق بعض الجمل الفنية.

واصل اللاعب سياف البيشي برنامجه التأهيلي باللف حول الملعب تحت إشراف الجهاز الطبي

أدى فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأربعاء على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز تحت إشراف المدرب الإسباني “خوان بيلاسكو” وذلك استعداداً للقاء الاتفاق الجمعة المقبل في مدينة الدمام ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الشباب.

اشتملت التدريبات على تمارين لياقية وتكتيكية، اشتملت على السرعة في نقل الكرة ، والتمرير من لمسة واحدة، فضلاَ عن تدريبات على فتح الملعب عن طريق الأطراف، ورفع الكرات العرضية.

سيغادر الفريق إلى مدينة الدمام الساعة الثالثة عصراً عن طريق مطار الملك خالد الدولي.

أنهى فريق درجة الناشئين بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الأربعاء تحت إشراف المدرب الفرنسي “نيكولا” على ملاعب المونديال، وذلك تأهباً للقاء لمواجهة نادي العيون يوم غدٍ الخميس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي للأندية الممتازة لدرجة الناشئين.

تضمنت التدريبات تمارين ترفيهية خفيفة وقف من خلالها المدرب على الطريقة الفنية التي سيدخل بها اللقاء.

بعد نهاية الحصة التدريبية دخل الفريق معسكراً داخلياً بالنادي استعداداً للقاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى