الأخبار المحليةالشباب

الشباب يغادر إلى القصيم إستعداداً لمواجهة الرائد

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته عصر اليوم الجمعة على إستاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي، تحت إشراف المدير الفني السيد “ميشيل برودوم” استعداداً للقاء نادي الرائد غداً السبت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة السادسة من دوري زين  .

بدأت التدريبات بتمارين لياقية تحت إشراف مدرب اللياقة السيد “رينات فليبارت” أعقبها المدرب “ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق إلى ثلاث مجموعات طبق من خلالها اللاعبين عدداً من الجمل التكتيكية أعقبها إجراء مناورة على منتصف الملعب .

تغادر البعثة الشبابية عند الساعة 5.30 عصراً إلى منطقة القصيم وتضم البعثة22 لاعباً بالإضافة إلى

الأجهزة الفنية والإدارية

واصل الفريق الأولمبي لكرة القدم بنادي الشباب تدريباته مساء اليوم الجمعة على ملعب نادي الرياض تحت إشراف المدرب السيد “مارك جروسين”، وذلك استعداداً للقاء هجر بعد غدٍ الأحد.

بدأت الحصة التدريبية بتمارين لياقية أعقبها المدرب بتدريبات تكتيكية خاصة للمهاجمين ولاعبي الوسط والمدافعين.

يغادر الفريق غداً السبت لمدينة الأحساء لمواجهة فريق هجر عصر الأحد المقبل، ضمن كأس الأمير فيصل بن فهد.

يعاود فريق درجة الشباب بنادي الشباب تدريباته غداً السبت بعد الراحة التي منحت لهم من مدرب الفريق، وذلك عقب فراغ الفريق من مباراة هجر والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة (2-1)، ضمن اللقاء الذي جمع الفريقين عصر أمس على إستاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لدرجة الشباب.

خسر فريق الشباب لدرجة الناشئين مواجهته عصر اليوم امام نظيره بنادي الإتحاد بنتجية (4-2)، وذلك ضمن مباريات كأس الإتحاد السعودي لكرة القدم لدرجة الناشئين.

تمكن الشباب من التقدم في شوط المباراة الأول عن طريق أحمد الشمري وناصر المقحم، قبل أن يعود الإتحاد في شوط المباراة الثاني ويقلب النتيجة لصالحة لتصبح (4-2)

ومنح المدرب لاعبي الفريق راحة يوم غدٍ السبت، قبل أن يعاود الفريق تدريباته بعد غدٍ الأحد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى